أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الهلال السابق: تاريخ وقيمة الأهلى مصدر قوته وجماهيره عامل عكسى

الجمعة، 31 مارس 2023 01:00 م
مدرب الهلال السابق: تاريخ وقيمة الأهلى مصدر قوته وجماهيره عامل عكسى الأهلي ضد الهلال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقارير صحفية عن توقع صلاح آدم المدير الفني السابق للهلال السوداني لمواجهة الأهلي،  غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وقال آدم في تصريحات نقلتها صحيفة " كفرووتر " السودانية: " أن مواجهة الأهلى والهلال مصيرية والقدر جعلها مثار اهتمام كبير، إهدار ركلتي جزاء أمام صن داونز، حول لقاء السبت من تحصيل حاصل إلى لقاء فاصل ومصيري".
 
وأضاف مدرب الهلال السابق: "الحضور الجماهيري الكبير أمر اعتاد عليه لاعبي الهلال، وأعتقد أن تأثير ذلك من الممكن أن يشكل عامل ضغط على الأهلي، بسبب عدم اعتياده على هذا الأمر منذ فترة طويلة، تاريخ واسم الأهلي وقيمته هي مصدر قوته، فهو صاحب بطولات، مهما كان المستوى الفني الحالي إذ أن قيمة الفريق وخبراته كبيرة للغاية".
 
شدد صلاح أدم: "عزيمة وإصرار الهلال هي سلاحه في مواجهة الأهلي من أجل انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا".
 
كان هشام حسن السوباط، رئيس نادي الهلال السودانى، قد رصد مكافأة مالية كبيرة قدرها 5 آلاف دولار للفوز على الأهلي والتأهل إلى الدور التالى من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.
 
وقال رئيس نادي الهلال في بيان أبرزه الحساب الرسمي على موقع تويتر إنه يرصد 5 آلاف دولار مكافأة فوز لكل لاعب في حال الفوز والتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وتقرر أن يفتح استاد القاهرة أبوابه في الرابعة عصرغدا استعدادا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في إياب دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ومن المقرر أن يغلق استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي في الثامنة مساء على أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة