أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يحدد اليوم مصير بيرسى تاو من المشاركة فى مباراة "الحسم" أمام الهلال

الجمعة، 31 مارس 2023 01:07 م
الأهلى يحدد اليوم مصير بيرسى تاو من المشاركة فى مباراة "الحسم" أمام الهلال بيرسي تاو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي في مران الفريق مساء اليوم ،الجمعة، بعدما اكتفى بخوض تدريبات استشفائية أمس ، الخميس، ولم يُشارك في المران الجماعي كبقية لاعبي الفريق الدوليين بعد مشاركتهم في مباريات الأجندة الدولية وسيتحدد اليوم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الهلال السوداني غداً ، السبت، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فقد خاض بيرسي تاو تدريبات استشفائية على هامش مران الأمس، بعد عودته إلى القاهرة أمس الأول، حيث قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، للتخلص من اي إجهاد عضلي وتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك بيرسى تاو في فوز منتخب بلاده جنوب أفريقيا على نظيره ليبيريا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة 11 في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وشارك لاعب الأهلي بيرسي تاو مع منتخب البافانا بافانا أساسياً وخرج في الدقيقة 68، ليساهم فى يتأهل منتخب جنوب أفريقيا  إلى أمم أفريقيا المقبلة ( كوت ديفوار 2024).

من ناحية أخرى ، أرسل مسئولو الأهلى خطابا للاتحاد المصرى لكرة القدم من أجل مخاطبة الجهات الأمنية لتخصيص 2500 تذكرة لجمهور الهلال السودانى فى المباراة المرتقبة غدا السبت  بدورى الأبطال.
 
وتقرر تخصيص مدرجات "أولى يمين" لجماهير الهلال ليحصل بذلك الفريق السودانى على 5% من الحضور الجماهيرى فى اللقاء وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، حيث سبق وحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مُشجع للمباراة التى ستكون حاسمة في تأهل بطل مصر أو بطل السوداني لنصف نهائي دوري الأبطال رفقة صن داونز الجنوب أفريقي الذي حسم تأهله من الجولة الماضية.
 
وركز كولر خلال تدريبات الأهلي الماضية على زيادة الجرعة التدريبية والحمل البدني من أجل رفع كفاءة اللاعبين الفنية والبدنية والوصول لأعلى فورمة قبل مباراة الهلال، حيث كثف أندرياس أندويا مخطط الأحمال الحمل البدني للاعبين قبل الحصول على راحة أمس.
 
ويلعب الأهلى ضمن المجموعة الثانية التى تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقى والهلال السودانى والقطن الكاميروني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة