أليجرى: هدفنا فوز يوفنتوس بكل المباريات ونسعى لمواصلة النتائج الجيدة ضد فيرونا

الجمعة، 31 مارس 2023 05:33 م
أليجرى: هدفنا فوز يوفنتوس بكل المباريات ونسعى لمواصلة النتائج الجيدة ضد فيرونا أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أنه يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية عندما يواجه نظيره هيلاس فيرونا، غدا السبت، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "مباراة الغد هي أول لقاء بعد فترة التوقف الدولي، الأمر لن يكون سهل لأنه يجب أن نواصل النتائج الجيدة".

وأضاف مدرب اليوفى "هدفنا الوحيد هو الفوز بالمباريات، علينا إدارة وقتنا بشكل جيد والاستفادة القصوى من طاقات العناصر المتاحة"، موضحا "شهر أبريل قد يمنحنا الفرصة لنصل إلى مباريات مهمة".

وأوضح أليجرى "عندما تفوز فإنك تستمع بالنجاح، لكن لم نحقق أي شيء بعد، ولا ينبغي أن نعتقد أننا راضون عن الانتصارات الأخيرة".

وكشف أليجرى حالة اللاعبين قائلا "لا يزال يتعين عليّ تقييم من سيشارك، بالإضافة إلى التفكير في مباراة يوم الثلاثاء"، مضيفا "فاجيولي بخير، أنا سعيد لأنه يحظى بالكثير من الاهتمام، لكن الأمر المهم هو أن يُبقي قدميه على الأرض وأن يواصل التركيز".

وحقق فريق يوفنتوس قبل فترة التوقف الدولى، فوزا صعبا على نظيره إنتر ميلان بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين باستاد سان سيرو معقل فريق النيراتزوري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2022-2023.

وبهذه النتيجة يحتل إنتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 41 نقطة، ويتصدر نابولي الذي يقدم موسما قويا برصيد 71 نقطة.

ودخل يوفنتوس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، عقب تغلبه على مضيفه فريق فرايبورج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب "يوروبا بارك"، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة اليوروباليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة