هالة صدقى: محمد سامى مخرج مهم ووافقت على "صفية" بسببه

الجمعة، 31 مارس 2023 09:00 ص
هالة صدقى: محمد سامى مخرج مهم ووافقت على "صفية" بسببه هالة صدقى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدثت النجمة هالة صدقى عن نجاحها فى شخصية "صفصف" بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، والذى يعرض علي قناة dmc ، حيث أوضحت لـ اليوم السابع عن تجربتها مع المخرج محمد سامى قائلة : الحقيقة أن محمد سامى كان «تارجت» بالنسبة لى منذ سنوات، وكنت أرغب فى العمل معه، وهذا بسبب أننى أشاهد الممثلين معه فى تألق ونجاح".
 
وأضافت هالة صدقي، "عندما أجد هؤلاء فى أعمال أخرى لم أجدهم بتلك القوة أو التألق والنجاح، ولذلك كنت أسال نفسى، ماذا يفعل هذا المخرج حتى يظهر هؤلاء الفنانين بهذا الشكل، ولذلك عندما عرض على دور الحاجة صفية فى «جعفر العمدة»، وافقت بدون تردد من غير ما أقرا، وبالفعل جلسنا واشتغلنا على الورق، والحمد لله على ردود الأفعال على المسلسل والحاجة صفية، والحقيقة التى لم يغفلها أحد.. أن محمد سامى من أهم المخرجين فى مصر فى الوقت الحالى، وقدمنى باحترافية شديدة للغاية" .
 
مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة