شهر الخير.. أطفال قرية بالمنوفية يجمعون 22 ألف جنيه من 570 حصالة لمساعدة غير القادرين.. منسق الفريق: وزعنا الحصالات على الأطفال فى مسابقة القرآن العام الماضى.. وطفل مشارك: ادخرت مصروفى للمساهمة فى إفطار صائم

الخميس، 30 مارس 2023 05:00 ص
شهر الخير.. أطفال قرية بالمنوفية يجمعون 22 ألف جنيه من 570 حصالة لمساعدة غير القادرين.. منسق الفريق: وزعنا الحصالات على الأطفال فى مسابقة القرآن العام الماضى.. وطفل مشارك: ادخرت مصروفى للمساهمة فى إفطار صائم جانب من المساعدات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مبادرة هى الأولى من نوعها إستطاع عدد كبير من أطفال قرية دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، جمع مبلغ 22 ألف جنيه وذلك لمساعدة الأسر الغير قادرين.

وتمكن هؤلاء الأطفال من خلال مشروع حصالات الخير جمع مبلغ 22 ألف جنيها بالإضافة، لإدخال البهجة والسرور على الأطفال غير القادرين كنوع من المشاركة المجتمعية والتى لاقت قبول واسع جدا على صفحات التواصل الاجتماعى بمجرد طرحها للمشاركة.

وأكد إسلام سعيد الشقيدى منسق الفريق بقرية دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، أنه خلال مسابقة حفظة القرآن الكريم العام الماضى إقترح أحد أفراد الفريق بعمل حصالات وتوزيعها على الأطفال المشاركين فى المسابقة والحاضرين المسابقة للتبرع بما يستطيعون خلال عام كامل ويتم تسليم تلك الحصالات العام القادم وبالفعل نجحت تلك المبادرة ولقيت قبولا وترحابا كبير من أولياء أمور الاطفال وتم جمع مبلغ كبير جدا لم نكون نتوقعه نهائيا.

مؤكدا أن من توزيع القائمين على تلك للمبادرة الحصالات على الأطفال الذين يردون الاشتراك بالمجان، لتشجيعهم على ذلك العمل من خلال حصالات الخير، وبعد انتهاء المدة المحددة تك جمع الحصالات وفتحها وحساب ما بداخلها من أموال وكانت المفاجأة بتكوين هذا المبلغ الذى سيدخل السرور على نفوس الاطفال غير قادرين.

ويضيف بقرية دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، فى تصريح خاص لليوم السابع، أنه تم جمع الحصالات عن طريق أعضاء الفريق من الذين تم توزيع الحصالات عليهم والبالغ عددهم 570 حصالة، وعقب فتح الحصالات، فوجئنا بجمع مايقرب من 22 ألف و800جنيه وسوف يتم بتلك المبلغ توزيعه على الأسر الغير قادرين عن طريق الوجبات الساخنة التى يتم تحضيرها وتوزيعها يوميا على الغير قادرين.

ويقول محمد أحمد أحد الأطفال المشاركين فى التبرع بالقرية، أننا قررت يوميا بوضع مبلغ من مصر فى اليومى فى الحصالة يوميا، لكى أجمع مبلغ كبيرا لكى أساعد غير القادرين من القرية عن طريق مشروع إفطار صائم.

0c2e2f5e-de3a-4822-acc7-97b943a14d76
 
1
 
7f0e95e9-a9ac-41ce-978d-f57f99c31378
 
f5ae2021-afce-4b6c-8787-3ae12ae985a2
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة