أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يغيب عن ميلان أسبوعين للإصابة مع منتخب السويد

الخميس، 30 مارس 2023 07:21 م
إبراهيموفيتش يغيب عن ميلان أسبوعين للإصابة مع منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن حاجة المهاجم المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش إلى 15 يوماً للتعافى من الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الأجندة الدولية الأخيرة مع منتخب بلاده السويد.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن نادي ميلان تأكد من حاجة إبراهيموفيتش للغياب لفترة من 10 إلى 15 يوماً على الأكثر للتعافى من إصابة عبارة عن شد في الفخذ الأيمن.

وغاب زلاتان ابراهيموفيتش عن مباراة السويد الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، بسبب إصابته بمواجهة بلجيكا التي شارك فيها بالربع ساعة الأخيرة.

وينصب تركيز إبراهيموفيتش الوحيد على مباريات ميلان الـ11 المتبقية في الدوري الإيطالي، حيث تمت إزالته من تشكيلة ستيفانو بيولي في دوري أبطال أوروبا في منتصف الطريق خلال هذا الموسم.

وانضم زلاتان إبراهيموفيتش إلى قائمة منتخب السويد من جديد بعد غياب 9 أشهر بسبب إصابة فى الركبة، وشارك أمام بلجيكا يوم الجمعة الماضى، في المباراة التي انتهت بخسارة منتخب بلاده 0-3 في الجولة الأولي من تصفيات يورو 2024.

وبات إبرا ثاني أكبر لاعب يخوض مباراة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، رغم الخسارة أمام بلجيكا 0-3، منذ لي كاتشارو لاعب جبل طارق.

ويأتي إبراهيموفيتش خلف لي كاتشارو لاعب جبل طارق، الذي خاض مباراة منتخب بلاده أمام اليونان، في سن 41 عاما و176 يوما.

وشارك زلاتان إيراهيموفيتش صاحب الـ 41 عامًا، في مباراة السويد وبلجيكا بالدقيقة 73 بدًلا من ألكسندر إيزاك. ودفع مدرب السويد ياني أندرسون، بمهاجم ميلان في الدقيقة 73 بدلا من ألكسندر أيزاك، وهو في سن 41 عاما و172 يوما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة