أكرم القصاص - علا الشافعي

أوناحي يغيب لنهاية الموسم عن مارسيليا بسبب الإصابة مع منتخب المغرب

الخميس، 30 مارس 2023 08:17 م
أوناحي يغيب لنهاية الموسم عن مارسيليا بسبب الإصابة مع منتخب المغرب عز الدين أوناحي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى موسم الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بسبب إصابته مع منتخب أسود الأطلس في مباراة البرازيل، وضرورة خضوعه لجراحة في إصبع القدم للتعافي.

وقالت إذاعة "مونت كارلو "الفرنسية إن عز الدين أوناحي سيخضع لعملية جراحية في أقرب وقت ممكن، بعد تعرضه لكسر فى إصبع قدمه، حيث شعر بآلام متواصلة منذ يوم الإصابة.

وأوضحت الإذاعة أن أوناحي سيغيب عن فريقه حتى نهاية الموسم الحالي، ما ُشكل ضربة قوية لنادي أولمبيك مارسيليا، الذي كان ينتظر استعادة اللاعب لإمكانياته البدنية للاعتماد عليه بشكل رسمي.

وقدم أوناحي مستويات متميزة مع المنتخب المغربي خلال الفترة الأخيرة، سواء في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات "مونديال قطر" الأخير، أو نهائيات كأس الأمم الأفريقية، ما جعله ضمن اهتمامات العديد من الأندية، قبل أن يظفر مارسيليا بتوقيعه في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من نادي أنجيه.

يُشار إلى أن أوناحي ظل حبيس كرسي الاحتياط مع ناديه في المباريات الماضية، حيث خاض مباراة واحدة فقط أساسياً ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وسبق وأشار مدرب الفريق إلى أنه ينتظر الفرصة المناسبة للاعتماد عليه أساسيا قبل أن يتعرض للإصابة.

وحقق وليد الركراكي مدرب المغرب نتائج مذهلة مع فرق الكبار، حيث حقق الفوز على بلجيكا بثنائية نظيفة في دور المجموعات من كأس العالم ، ثم تفوق على كندا 2-1 ، و التعادل مع كرواتيا سلبياً، وأقصي البرتغال وأسبانيا من المونديال أيضا.

وتأهل المنتخب المغربي رسميا، لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار، وذلك بعد تعادل منتخبي جنوب أفريقيا مع ليبيريا بنتيجة 2 - 2، ضمن منافسات المجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة للبطولة

ويعد المنتخب المغربي أول المتأهلين لبطولة كأس أمم أفريقيا، والتى سوف تقام فى بداية العام المقبل، فى كوت ديفوار المستضيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة