7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 30 مارس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فيتوريا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية، اليوم الخميس الموافق 30 / 3 / 2023 العديد من الأحداث، جاء أبرزها انتظام بيرسى تاو وأليو ديانج فى مران الأهلى، وتحديد موقف أحمد عبد المقصود من قيادة الزمالك فى مباراة المريخ السودانى.
 

ينتظم الثنائى بيرسى تاو وأليو ديانج لاعبا الأهلى فى تدريبات فريقهما الجماعية اليوم الخميس بعد عودتهما من بلادهما عقب انتهاء الأجندة الدولية خلال شهر مارس الجارى، ضمن التحضير لمباراة فريقهما ضد الهلال السودانى يوم السبت المقبل فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الهلال السودانى، والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

مباراة مالاوى تكشف ترتيب حراس مرمى منتخب مصر

كشفت مباراة منتخب مصر ومالاوى الأخيرة فى تصفيات أمم أفريقيا، ترتيب حراس مرمى منتخب مصر لدى الجهاز الفنى بقيادة فيتوريا.

ويعتبر محمد الشناوى هو الحارس الأساسى لمنتخب مصر، ويأتى خلفه محمد صبحى حارس الزمالك بينما أحمد الشناوى حارس بيراميدز يعتبر هو الحارس الثالث.

 

كشف مصدر داخل نادى الزمالك حقيقة الأنباء المتداولة بشأن قيادة أحمد عبد المقصود مباراة المريخ المريخ السودانى من المدرجات، وعدم تواجده في الملعب بسبب عدم امتلاكه الرخصة التدريبية المتقدمة للمحترفين.
 
أكد المصدر لـ "اليوم السابع" أن عبد المقصود سيقود فريق الزمالك فى لقاء المريخ السودانى المقرر له فى التاسعة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 

تضع لجنة المباريات بالنادى الأهلى خطة كاملة من أجل نقل الجماهير الحمراء إلى استاد القاهرة يوم السبت المقبل، لحضور مباراة فريقهم ضد الهلال السودانى يوم السبت المقبل فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقررت لجنة المباريات بالأهلى مخاطبة هيئة النقل العام من أجل توفير أتوبيسات لنقل جماهير الأهلى وتسهيل وصولهم إلى استاد القاهرة، خاصة مع العدد الكبير بخلاف أن تحرك الجماهير سيكون فى وقت الذروة قبل الإفطار.

 

يُسلم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول تقريره عن معسكر مارس للفراعنة، والذى تخلله مباراتى مالاوى الرسميتين فى تصفيات إفريقيا، إلى اتحاد الكرة.
 
وواصل البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، نتائجه المميزة مع الفراعنة، منذ تولى المسئولية خلفا لإيهاب جلال، فعلى مدار خمسة مباريات، سواء ودية أو رسمية، تمكن المدرب البرتغالى من تحقيق العلامة الكاملة فى المباريات الخمسة بالفوز على كل من  النيجر وليبيريا وبلجيكا وديا، وعلى مالاوى مرتين ذهابا وإيابا فى تصفيات أمم إفريقيا.
 
 
ينتظر الاتحاد المصرى لكرة القدم الموافقات الأمنية للحضور الجماهيرى فى مباراة الأهلى وبيراميدز بكأس مصر والمقرر لها 10 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولى فى التاسعة والربع مساء.
 
وفاز الأهلي على سموحة 3-1 في مباراة أقيمت على استاد القاهرة، ليتأهل لمواجهة بيراميدز في النهائي، فيما تأهل بيراميدز لهذا الدور بعد الفوز على الزمالك، حامل اللقب، بركلات الترجيح، لانتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل (1-1).
 
 

يظهر فريق الإسماعيلى فى التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، أمام سموحة على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع الثانى والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، بقميصه الجديد.وكشف الحساب الرسمى للإسماعيلى على "تويتر"، عن قميص الفريق الجديد الأصفر والأبيض، معلنا أن الدراويش سيظهرون به أمام سموحة فى لقاء الليلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة