الكتيبة 101 .. هروب قيادات التكفيريين قبل مداهمة الجيش لمواقعهم.. فيديو

الخميس، 30 مارس 2023 10:00 ص
الكتيبة 101 .. هروب قيادات التكفيريين قبل مداهمة الجيش لمواقعهم.. فيديو الكتيبة 101

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الكتيبة 101 المعروض على قناة on ومنصة watch it تطورا كبيرا فى الأحداث فى سيناء، الحلقة بدأت بخطف عدد من التكفيريين نجل وفاء عامر التى تجسد دور سيدة سيناوية، وهو ما دفعها إلى الذهاب للشيخ موسى "خالد الصاوى"، الذى أبلغ الجهات الأمنية فيما وصل "الدكتور وحيد" فتحى عبد الوهاب بصحبة زوجته إلى العريش للمرة الأولى.
 
 
بينما تطورت الأحداث مع ظهور الفنان حسنى شتا الذى ذهب بصحبة سيدة إلى أحد مستشفيات فى سيناء، وهناك قالت السيدة للطبيبة "ميرنا نور الدين" إنها تحتاج لمن ينقذها من هذا الشخص بأى طريقة وبالفعل أبلغت الطبيبة المقدم خالد "آسر ياسين".
 
ورصدت الحلقة الخلاف بين قيادات التنظيم الإرهابى حول التجهيز لهجوم على استهداف كمين الجورة بشمال سيناء، إلا أن الخلاف يحتدم بينهم بسبب قوة الكمين  بقيادة الضابط "هارون" محمود عبد المغنى وينتهى الأمر إلى ترتيب هجوم كبير.
 
وتمكنت وفاء عامر من الوصول إلى ابنها المخطوف بعدما قام الإرهابيون برميه فى الصحراء بعدما ضربوه الطفل أخبر والدته (وفاء عامر) برسالة التكفيريين  وقال: "بيقولوا ليكى ابعدى عن الطواغيت".
 
وتمكن أبو البراء وأبو أسامة وعدد من قيادات التنظيم الإرهابى من الهروب من مداهمة نفذها رجال الكتيبة 101 على عدد من الأماكن التى يختبئون بها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة