جالتييه: نيمار سيغيب عن مواجهة بايرن.. ونانت لديه لاعبون جيدون

الجمعة، 03 مارس 2023 03:58 م
جالتييه: نيمار سيغيب عن مواجهة بايرن.. ونانت لديه لاعبون جيدون جالتييه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع كريستوف جالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي غياب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا عن موقعة بايرن ميونخ المقررة الأربعاء المقبل في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة، في الوقت الذي تأكد غيابه عن مواجهة نانت غدا في الدوري الفرنسي.

وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نانت: " علينا ان نحافظ على نفس الطموح ونفس الرغبة للفوز ، الدقائق الاخيرة امام ليل اعطتنا الكثير رغم كون المباراة بعيدة عن المثالية ومباراة مارسيليا الفريق استطاع فيها التعبير عن نفسه".

أضاف: "نانت استطاع هزيمة لانس في خارج ملعبهم وهو أمر كبير، نانت فريق قوي لذا علينا الدخول بقوة كما علينا فعله امام كل فريق في البارك دي برانس".

 تابع: " : المباراة الاهم هي التي سنلعبها غدا ، إراحة اللاعبين يعتمد على نتيجة المباراة لكن كما يبدوا انه صعب كما اظهرت اخر الجولات في الدوري الفرنسي الاهم هو ان نواصل الانتصارات".

وعن أشرف حكيمي علق:" لن أرد على أي سؤال بخصوص قضية أشرف، هو تدرب قبل 48 س بشكل فردي بعد شعوره بالم لذًا عاد اليوم الى التدريبات الجماعية والهدف ان يتواجد امام البايرن" .

وعن موقف نيمار علق: " نيمار لن يتواجد امام البايرن، أعتقد انه سيغيب".

وعن مواجهة نانت علق:" نانت انتصر أمام لانس في مباراة كبيرة، لديهم لاعبين جيدين ونانت يقوده مدرب خبير ودائما ينجح بتوجيه لاعبينه ، علينا التركيز غدا واظهار الحدة للفوز".

ويتصدر سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة وبفارق ثماني نقاط أمام أقرب منافسيه مارسيليا صاحب المركز الثاني ويحتل نانت المركز الثالث عشر في الدوري برصيد 28 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة