الأرقام السلبية تضرب ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو ضد برشلونة

الجمعة، 03 مارس 2023 11:51 ص
الأرقام السلبية تضرب ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو ضد برشلونة الريال ضد برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت العديد من الأرقام السلبية فريق ريال مدريد، جراء الخسارة التي تلقاها على ملعبه ووسط جمهوره ضد برشلونة، في مباراة الكلاسيكو الاسباني التي جمعت الفريقين الخميس.

وسقط ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه برشلونة بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقا للأرقام، فإن ريال مدريد فاز في مباراة واحدة على ملعب سانتياجو برنابيو من آخر 11 مباراة أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا، وجاء آخر انتصار للملكي في 30 مايو 1970، أي منذ 53 عاما.

كما تعد هذه هي المرة الأولى منذ عام 2010 التي يفشل فيها ريال مدريد في التسديد على أرضه في أي مسابقة.

ريال مدريد حقق أعلى نسبة استحواذ في الكلاسيكو  (64.7%) في جميع البطولات منذ موسم 2013/14، أما برشلونة فقد حقق أدنى نسبة له في هذه الفترة في أي مباراة من أي بطولة (35.3%)، ومع ذلك خسر الملكي.

هدف إيدير ميليتاو في مرماه هو رابع هدف يسجل بهذه الطريقة في الكلاسيكو في القرن الحادي والعشرين، كلهم ​​عن طريق أصحاب الأرض، وثلاثة لبرشلونة، إيفان هيلجيرا في مايو 2002 في دوري أبطال أوروبا، رافائيل فاران في فبراير 2019 في كأس الملك وميليتاو الخميس.

ريال مدريد ضد برشلونة

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد الريال 5 أبريل المقبل في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل ريال مدريد، إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما فاز علي فريق كاسيرينيو بهدف دون رد في دور الـ32، ثم عبر فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين.

بينما وصل برشلونة إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما بدأ مشواره أمام فريق إنتر سيتي في دور الـ32 وحقق الفوز بنتيجة 4-3 في شوطين إضافيين، وفي ثمن النهائي تخطي أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة، ثم فاز على ريال سوسييداد بصعوبة في دور الثمانية بهدف دون رد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة