أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير تصوير "الكتيبة 101": أغلب أماكن التصوير كانت في الحزام الأخضر

الأربعاء، 29 مارس 2023 10:57 م
مدير تصوير "الكتيبة 101": أغلب أماكن التصوير كانت في الحزام الأخضر الكتيبة 101
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد مختار، مدير تصوير مسلسل "الكتيبة 101"، إن أغلب أماكن التصوير التي ظهرت في المسلسل، لاسيما في العمليات العسكرية والمداهمات، كانت في الحزام الأخضر، بالاتفاق مع المخرج محمد سلامة.
 
أضاف مختار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامية شافكي المنيري، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن التصوير يظهر وكأن مشاهد المسلسل معركة حقيقية، وهذا ما كان يعطي حافز أكبر لتصوير المسلسل والعمل بجدية.
 
واستكمل محمد مختار، مدير تصوير مسلسل "الكتيبة 101" الحديث عن كواليس صناعة المشاهد الحربية للمسلسل: "هناك أعمال جرافيك تم إضافتها في بعض المشاهد مثل الدخان والضباب وغيره، لخروج صورة المسلسل في أفضل صورة".
 
تعرض قناة ON حصريًا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم مسلسل "الكتيبة 101"، المكون من 20 حلقة، ويسلط الضوء على تضحيات قدمها ضباط وجنود من أجل وطنهم فى سيناء، فيما تعرض القناة مسلسل "حرب" المكون من 10 حلقات، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج فى الثلث الأخير من شهر رمضان.
 
وتضم قائمة الفنانين المشاركين فى مسلسل "الكتيبة 101" كلاً من: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، رشا مهدى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة