أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 29 مارس: لا تسهر

الأربعاء، 29 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 29 مارس: لا تسهر برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة، ويهتم بها، وناجح فى حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الاعتماد عليه فى كل شىء. 

برج العذراء فى حظك اليوم 29 مارس

مولود برج العذراء يتمتع بأنه ذكى واجتماعى من الطراز الأولى، لكن يحمل بداخله خجلا شديدا، ويتوتر من أقل شىء، وينتقد المحطين حوله دائماً.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول ألا تتردد فى أخذ الفرصة التى تأتيك ولا تفكر بشكل مطول فيها حتى لا تضيع منك وتندم فيما بعد عليها، وأعمل بجد وخذ قرارات حاسمة لتحصل على المكانة الملائمة لك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تعطى هدية رومانسية لشريك الحياة، مع الذهاب إلى رحلة طويلة لمشاهدة مدن جديد لم تزورها من قبل، مما يزيد الروابط العاطفية فيما بينكما، ويشعر بالامتنان.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، ومارس رياضة المشى كل يوم بعد تناول الطعام، لتكتسب رشاقة ونشاط، وتصبح أكثر قدرة على التحمل.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقوم مع شخص آخر بالشراكة فى علم جديد فربما يصبح المشروع أكبر مما تحلم، وتكون قادرا على تحقيقه على أرض الواقع ليصبح حقيقة تلمسها بيدك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة