أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 29 مارس: صدق حدسك

الأربعاء، 29 مارس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 29 مارس: صدق حدسك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الأراء الأخرى التى تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش فى الخيال أكثر من أرض الواقع.

برج الحمل فى حظك اليوم 29 مارس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلبا كبيرا، ويحب المغامرة، لكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، مما قد يضعه بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتقبل أى تغير يحدث فى محيط عملك ولا تتردد فى إخبار من حولك بكل مخاوفك، وكن متعاون مع الجميع، ولا تترك أى شىء للصدفة، وحاول أن تتطور من قدراتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تغير من شكل حياتك من أجل شريك الحياة المستقبلى، الذى يكون لديه كل المشاعر المميزة لديك، وتحدث معه بكل شفافية ووضح مع احتوائه ودعمه طوال الوقت.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بمحاولة التقليل من السكر الذى تتناوله خلال اليوم، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة وممارسة التمارين الرياضية كل صباح.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

صدق حدسك بكل ما تشعر به مع محاولة العمل بكل طاقتك حتى تكون قادر على الوصول إلى طريقك بكل حماس، مع الحصول على مكاسب مالية ومعنوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة