برج الجدى‎.. حظك اليوم الأربعاء 29 مارس: خسارة فى الوزن

الأربعاء، 29 مارس 2023 12:00 ص
برج الجدى‎.. حظك اليوم الأربعاء 29 مارس: خسارة فى الوزن برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العناد من الصفات المعروف بها أصحاب برج الجدى، فهم لا يرجعون فى قرار قاموا باتخاذه أبدا خاصة إذا كان هذا القرار أمام مجموعة من الأصدقاء أو الأقارب، ولا يقبلون أن ينتقدهم أحد، فى مقابل تحمله مسئولية أى خطأ.

برج الجدى‎ ‎فى حظك اليوم 29 مارس

الصلابة من صفات أصحاب برج الجدى فهو قوى ومسيطر مع الجميع، كما أنه قادر على تحمل المسئولية عن كل من حولة دون الشعور بالتعب، فهم من الأشخاص الحمولة للغاية.

مشاهير برج الجدى‎ ‎

ومن مشاهير برج الجدى‎ ‎الفنانة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات ‏علماء الفلك لأصحاب برج الجدى‎ ‎على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى‎.

برج الجدى ‎حظك اليوم على الصعيد المهنى‎ ‎

قد تحصل اليوم ترقية لم تكن تتوقعها، وقد يلقون الكثير من المهام الصعبة عليك نتيجة اجتيازك مثلها من قبل، وقد تكون تلك الترقية سببا فى المزيد من العروض التى قد تنهال عليك.

برج الجدى‎ ‎حظك اليوم على الصعيد العاطفى‎ ‎

خطط اليوم مع شريك حياتك للسفر لقضاء العطلة المقبلة في مكان هادئ، حتى تتخلصا من الضغط العصبي الذي يسيطر على علاقتكم الفترة الماضية.

برج الجدى‎ ‎حظك اليوم على الصعيد الصحى‎

قد تستمتع اليوم بالراحة الجسدية والتألق، نتيجة التخلص من الوزن الزائد الذى كان عبئا عليك، وعليك الاستمرار فى تمارينك ونظامك الغذائى حتى لا تعود مجددا.

برج الجدى‎ ‎وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎ ‎

قد تكون الفترة المقبلة عبارة عن حصاد للإنجازات، فعليك الاستمرار فى العمل ولا تتردد فى مساعدة الآخرين، قد تكون صحتك على ما يرام فكن مستعدا لممارسة تمارين رياضية إضافية حتى تدعم لياقتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة