أهداف الثلاثاء.. مصر تدك شباك مالاوي برباعية.. ومعلول يصنع لتونس

الأربعاء، 29 مارس 2023 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. مصر تدك شباك مالاوي برباعية.. ومعلول يصنع لتونس مصر ومالاوي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم العديد من المباريات أمس الثلاثاء 28 - 3 - 2023، على رأسها إسكتلندا ضد إسبانيا الذي خسرها الماتادور 2-0، فى التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا، ومواجهة مصر ومالاوى فى تصفيات أمم أفريقيا الذي حيمها الفراعنة برباعية نظيفة.

أهداف التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا

إسكتلندا 2-0 إسبانيا

فاز منتخب اسكتلندا على حساب نظيره إسبانيا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "هامبدن بارك"، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات يورو 2024، الذي يقام في ألمانيا العام المقبل. سجل هدفي مباراة سكوت مكتوميناي في الدقيقتين 7، و51 على التوالي.

تركيا 0-2 كرواتيا

حقق منتخب كرواتيا فوزًا مثيرًا على نظيره منتخب تركيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب "بورسا اتاتورك"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

أهداف تصفيات كأس أمم أفريقيا

مالاوي 0-4 مصر

اكتسح منتخب مصر نظيره مالاوي بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء باستاد بينجو الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة  للمجموعة 4 في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

ليبيا 0-1 تونس

فاز منتخب تونس الذي يلعب بين صفوفه الدولي على معلول، لاعب النادي الأهلي، على حساب نظيره ليبيا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "شهداء بنينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا.

مباريات ودية

ألمانيا 2-3 بلجيكا

حقق منتخب بلجيكا  فوزا صعبا على نظيره منتخب ألمانيا بنتيجة 3-2، خلال المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء بمدينة "كولن"، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة