أحمد العوضى يكشف كواليس الجمل المصاحبة لشخصياته لـ"اليوم السابع"

الأربعاء، 29 مارس 2023 10:30 ص
أحمد العوضى يكشف كواليس الجمل المصاحبة لشخصياته لـ"اليوم السابع" أحمد العوضى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد العوضى، خلال تصريحات خاصة لموقع اليوم السابع كواليس جملة "أحلى على أحلى" والتيمات التى اعتاد عليها فى أعماله بقوله  "أعتبر جمهورى بمثابة أخواتى وأشقائى وأخطط لأن يكون لى جمل مصاحبة للشخصية دائماً فى كواليس الأعمال، فحتى فى الجزء الأول من مسلسل الاختيار تداول قطاع كبير من جمهور المسلسل "الله المستعان" التى كانت مصاحبة لشخصيتى فى العمل، وبعدها جملة "على الله حكايتك" التى كانت تريند من قبل الجمهور الذى أعتبره بمثابة أخواتى مثلما أقول دائماً، وبالتالى أحاول دائماً أن يكون للشخصية تيمة مختلفة بجانب اللوك تمتد إلى الجمل المصاحبة لها".

ذكى مكاوى واحمد العوضى
أحمد العوض وذكى مكاوى

من ناحية أخرى يبحث قطاع كبير من الجمهور عن مواعيد مسلسل ضرب نار الحلقة 6، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الماضية، خاصة بعد عودة جابر (أحمد العوضي) إلى سوهاج برفقة ابن عمه (تامر نبيل)، وتعرض أرض أسرة جابر للحريق، فضلا عن إشعال النار في ورشته الخاصة بشبرا.

 

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 6

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 6 اليوم الأربعاء الساعة 10 مساءً، على شاشة قناة on، وتعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية الساعة 10 ونصف مساءً.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة