أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 28 / 3/ 2023

الثلاثاء، 28 مارس 2023 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 28 / 3/ 2023 منتخب مصر ومالاوي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية، اليوم، الثلاثاء، الموافق 28/ 3/ 2023 العديد من الأحداث، جاء فى مقدمتها: فوز المنتخب الوطني برباعية نظيفة علي منتخب مالاوي في تصفيات أمم افريقيا.

 

منتخب مصر يكتسح مالاوى برباعية نظيفة ويتصدر المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا

حقق المنتخب اوطنى فوزا كبيرا على منتخب مالاوي برباعية نظيفة سجلها طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو على التوالى، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم بإستاد بينجو الدولى في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مالاوي في المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

 

عبد الشافي ينتظم في مران الزمالك.. وتأهيل الأساسيين بسبب الإرهاق

انتظم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

جاء ذلك عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية وكانت عبارة عن كدمة في كاحل القدم، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي و علاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي، وغاب عن المباريات والتدريبات الفترة الأخيرة.

 

فيتوريا: سعيد بتألق صلاح ولكن سعادتى الأكبر بالمنتخب ككل

قال البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن المنتخب قدم مباراة رائعة أمام مالاوى اليوم في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "كوت ديفوار 2024"، مشيرا إلى أن الفريق لعب بشكل صحيح ونجح في استغلال الهجمات التي لاحت له في المباراة وترجمتها لأهداف.

 

تابع فيتوريا في المؤتمر الصحفى عقب المباراة،أتمنى حظا أوفر لمنتخب مالاوى في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن منتخب مصر كان الأفضل ذهابا وإيابا ويستحق حصد النقاط الست بعد المجهود الكبير الذى بذله جميع اللاعبين .

 

آلام الفخذ سبب استبدال محمد الشناوى فى مباراة منتخب مصر ومالاوى

كشف مسئولو منتخب مصر، سبب استبدال محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب فى مباراة مالاوى اليوم فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024، والدفع بمحمد صبحى بدلا منه.

 

وأوضح مسئولو منتخب مصر أن محمد الشناوى اشتكى من آلام الفخذ أثناء المباراة وفضل الجهاز الفنى إراحته والدفع بمحمد صبحى بدلا منه.

 

أحمد رفعت يدخل حسابات على ماهر قبل مباراة فيوتشر وبيراميدز بالكونفدرالية

عاد أحمد رفعت صانع ألعاب فريق فيوتشر، إلى الحسابات الفنية لعلي ماهر المدير الفني للفريق، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين فيوتشر وبيراميدز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، خاصة بعد الإصابات التي ضربت نجوم الفريق في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

 

ومنذ عودته بعد قطع إعارته مع الوحدة الإماراتي، شارك أحمد رفعت فقط في مباراة فيوتشر وإسكو دي كارا التوجولي الأخيرة بالكونفدرالية، ونجح في صناعة هدف ضمن ثلاثية فيوتشر في شباك بطل توجو.

 

الأهلى يتلقى طلباً من كاف لزيادة جماهير الهلال السودانى فى دوري الأبطال

تلقى النادي الاهلي طلبا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بزيادة حصة جماهير نادي الهلال السوداني في مباراة الفريقين المقبلة إلى 2500 مُشجع.

 

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد القاهرة في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وحصل الأهلي على موافقة الجهات المعنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال وتم تخصيص 100 تذكرة لمشجعي الهلال قبل أن يطالب الكاف بزيادة نسبة الهلال إلى 2500 تذكرة.

 

إيهاب الكومى: هناك 10 مدربين يخضون فترة معايشة فى أوروبا بنهاية الموسم

كشف إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ، أنه ليس من المنطقي الحديث عن المدربين خلال عملهم و هذا خطأ كبير .

 

وقال إيهاب الكومى خلال تصريحات إذاعية:  "لا يوجد مجاملة مرة أخرى فى تعين مدربين المنتخبات حيث هناك تشكيل لمنتخبات مواليد 2007 و 2008 و 2009 " .

 

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ، أن هناك 10 مدربين من أندية الدورى الممتاز سوف تتوجه الى أوروبا لخوض فترة معايشة .

 

كولر يتسلّم تقريراً عن اللاعبين الدوليين قبل مران الغد استعداداً للهلال

يتسلّم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قبل مران الفريق غداً تقريراً عن اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الوطني الأول أو مع المنتخب الأولمبي أو اللاعبين الأجانب خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية.

 

وطلب كولر في وقت سابق من محللي الأداء في الفريق تقريراً عن لاعبي المارد الأحمر الدوليين خلال مشاركتهم مع المنتخبات المختلفة في المباريات الرسمية التي خاضوها على مدار الفترة الماضية.

 

فى حدث تاريخى.. كأس مصر للكاراتيه فى معبد الكرنك

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي إقامة بطولة كأس مصر في ساحة معبد الكرنك في حدث تاريخي يحدث للمرة الأولى في التاريخ.

 

وستقام فعاليات بطولة كأس مصر أيام 27 و28 و29 إبريل المقبل بعد قيام مسؤولي الاتحاد بمعاينة المكان الذي سيحتضن فعاليات البطولة المحلية.

 

 

أكد الدهراوي أن مجلس الادارة استقر على إقامة منافسات كأس مصر في معبد الكرنك بالأقصر لكونها فرصة لتنشيط السياحة الداخلية ولإثبات أن للرياضة دورا فعالا في تنشيط السياحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة