أكرم القصاص - علا الشافعي

ألمانيا ضد بلجيكا.. الشياطين الحمر يتقدمون 2-1 فى شوط مثير "فيديو"

الثلاثاء، 28 مارس 2023 09:41 م
ألمانيا ضد بلجيكا.. الشياطين الحمر يتقدمون 2-1 فى شوط مثير "فيديو" احتفال لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب بلجيكا أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره منتخب ألمانيا متقدما ب نتيجة 2-1، خلال المواجهة الودية التي تجمع المنتخبين حاليا بمدينة "كولن"، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وجاء الهدفين  لبلجيكا عبر الثنائي يانيك كاراسكو في الدقيقة 6 والعملاق روميلو لوكاكو في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط، وتحديدا في الدقيقة 44 تحصل  ألمانيا على ركلة جزاء أحرز منها نيكلاس فولكروج الهدف الوحيد.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ خط الدفاع: راوم، جيتنر، كيرير، وولف/ خط الوسط: جوريتسكا، كيميتش، فلوريان/ خط الهجوم: جنابري، فيرنر، فولكروج.

في المقابل، جاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي: حراسة المرمى: كوين كاستيلس/ خط الدفاع: آرثر ثيت، فوت فايس، فيرتوخين، أونانا/ خط الوسط: كيفين دي بروين، مانجالا، تيموثي كاستانيي/ خط الهجوم: يانيك كاراسكو، دودي لوكيباكيو، روميلو لوكاكو.

ويخوض المنتخب الألماني ثانِى ودياته مساء اليوم الثلاثاء، أمام بلجيكا بعد الفوز على بيرو بثنائية نظيفة أحرزها نيكلاس فولكروج يوم السبت الماضي.

ويسير منتخب الماكينات الألمانية وفقًا لبرنامج مدته 15 شهرًا في إطار الاستعدادات الجادة لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي ستقام على أراضيه خلال الفترة من 14 يونيو إلي 14 يوليو من عام 2024 على الترتيب.

ويلعب المانشافت المتأهل إلى اليورو مباشرة بصفته البلد المضيف، 12 مباراة ودية خلال الفترة من مارس 2023 إلي مارس 2024 ضمن خطة التحضير لبطولة أمم أوروبا.

على الجانب الأخر، يسعي المنتخب البلجيكي إلي اكتساب المزيد من الثقة مع المدرب الجديد دومينيكو تيديسكو الذي خلف روبرتو مارتينيز المدير الفني السابق للشياطين الحمر، والذي فشل في التأهل للدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022 الأخيرة بقطر.

واستهل تيديسكو مشواره مع منتخب بلجيكا بفوز ساحق على السويد بنتيجة 3-0 في الجولة الأولي بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، يوم الجمعة الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة