أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الهلال السودانى: لا نخشى جماهير الأهلى.. واجهنا رعب فى أثيوبيا وتنزانيا

الإثنين، 27 مارس 2023 12:16 م
مدرب الهلال السودانى: لا نخشى جماهير الأهلى.. واجهنا رعب فى أثيوبيا وتنزانيا الاهلى ضد الهلال السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، عن المباراة المرتقبة التى تجمع فريقه أمام النادى الأهلى المحدد لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

قال إيبينجي فى تصريحات نقلته صحيفة "كفرووتر" السودانية تعليقا على حضور 50 ألف مشجع من جانب النادي الأهلي، أن فريقه اعتاد على مثل هذه الأجواء خاصة أننا لعبنا أمام جماهير مرعبة في أثيوبيا وتنزانيا وحققنا نتائج إيجابية كانت كفيلة بتأهلنا.

وأضاف المدرب الكونغولي، أن الضغط الأكبر سيكون على الأهلي، لافتًا إلى أنه لم يأخذ وقتًا في إعداد اللاعبين نفسيًا لأنهم متحمسين للغاية لخوض هذه المباراة ويعتبرونها مباراة العبور وتحد خاص بالنسبة لهم.

واصل فلوران إيبينجي، أن المباراة المقبلة ستكون غير المباريات السابقة لأنها أمام نادي القرن ونحترم الأهلي وسنقاتل لإسعاد جماهير الهلال.

تقرر أن يفتح استاد القاهرة أبوابه في الرابعة عصر السبت المقبل، استعدادا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في إياب دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ومن المقرر أن يغلق استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي في الثامنة مساء على أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء.
 
وحثت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والهلال السوداني الجماهير على الحضور المبكر منعا للتكدس، وطالبتهم بضرورة حمل الـ"فان آي دي" مع التذكرة أثناء دخول المدرجات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة