أكرم القصاص - علا الشافعي

تشكيل إيطاليا لمواجهة مالطا فى تصفيات يورو 2024

الأحد، 26 مارس 2023 08:16 م
تشكيل إيطاليا لمواجهة مالطا فى تصفيات يورو 2024 منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، عن تشكيل مواجهة مضيفه منتخب مالطا، المقرر لها فى تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "تاقلعي الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التى ستقام فى ألمانيا العام المقبل.

ويبدأ منتخب إيطاليا اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: دوناروما. 

الدفاع: دي لورينزو، سكالفيني، رومانيولي وإيمرسون. 

الوسط: بيسينا، كريستانتي وتونالي. 

الهجوم: بوليتانو، ريتيجي وجنونتو.  

تشكيل ايطاليا
تشكيل ايطاليا

 

وتضم المجموعة الثالثة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا كلا من، "إنجلترا، إيطاليا، مالطا، أوكرانيا، ومقدونيا الشمالية".

وخسر منتخب إيطاليا فى الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2024 أمام منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتحتل إيطاليا المركز الرابع في جدول الترتيب بدون أي نقاط بعد خسارتها أمام إنجلترا في الجولة الماضية ، فيما تحتل مالطا المركز الخامس بدون أي نقاط بعد خسارتها أمام مقدونيا الشمالية بنفس النتيجة 2 / 1 .

ويستعد الأزوري لهذه المباراة بتركيز كامل لتصحيح المسار من أجل العودة إلى طريق الانتصارات و سيقاتل للفوز و لجمع أول نقاط كاملة في التصفيات.

أما منتخب مالطا فهو يدرك صعوبة وسيحاول التسلح  بالملعب والجمهور لخطف أول ثلاث نقاط بأداء جيد يخرج من خلاله بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة