أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يبدأ تنفيذ مطالب كولر قبل الميركاتو الصيفى.. اقرأ التفاصيل

الأحد، 26 مارس 2023 09:00 ص
الأهلي يبدأ تنفيذ مطالب كولر قبل الميركاتو الصيفى.. اقرأ التفاصيل مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى الضوء الأخضر لمسئولى لجنة التعاقدات لبدء رحلة تنفيذ مطالب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة، قبل فترة الانتقالات الصيفية. وطلب مارسيل كولر، فى جلسته الأخيرة مع مسئولى المارد الأحمر، ضرورة دعم 5 مراكز فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأخطر كولر مسئولى الأهلى بحاجة الفريق للتعاقد مع ثنائى هجومى مميز يستطيع سد العجز فى خط هجوم الفريق، والذى أظهرت المباريات الأخيرة حاجته للدعم بقوة، بعد الفشل فى التعاقد مع مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وطلب كولر من إدارة الأهلى ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر مميز يكون بمثابة البديل المميز للتونسى على معلول الظهير الأيسر الحالى للفريق، والذى يعانى من إجهاد شديد من كثرة مشاركاته مع الفريق بالبطولات المختلفة.

وطلب كولر من مسئولى الأهلى التنقيب عن مدافع مميز يكون بمثابة الإضافة الكبيرة لخط دفاع المارد الأحمر فى الموسم الجديد، بعدما اهتزت شباك الفريق بأهداف ساذجة كلفت الاهلى خسارة مباريات وبطولات كانت فى متناول الأيدى.

وشدد كولر فى اجتماعه مع مسئولى الأهلى على ضرورة التعاقد مع جناح أيسر لحاجته الشديدة للاعب مميز فى هذا المركز قبل بداية انطلاق الموسم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة