هالاند مهدد بالغياب عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول فى الدورى الإنجليزي

السبت، 25 مارس 2023 10:50 ص
هالاند مهدد بالغياب عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول فى الدورى الإنجليزي إيرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف والد النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن موقفه من المشاركة فى مباراة مانشستر سيتي مع ليفربول، المحدد لها السبت المقبل أول أبريل، فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول في الأول من أبريل قبل أن يسافر إلى ساوثهامبتون بعد سبعة أيام، ليلاحق أرسنال فى صراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، كما سيلعب مع ليستر سيتي، ثم مع بايرن ميونخ مجددا ويأمل السيتي في عودة هالاند في تلك المباريات المهمة.

وقال ألفي والد إيرلينج هالاند، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل"، إنه من غير الواضح عودته للفريق لمواجهة ليفربول في الأول من أبريل، بعدما غادر معسكر تدريب النرويج في ماربيا بإسبانيا لرؤية طبيب فى برشلونة استخدمه ناديه فى مناسبات سابقة، قبل أن يعود إلى منزله.

وأضاف والد هالاند، "مانشستر سيتي لديه شراكة مع مستشفى فى برشلونة، لذا فقد كان هناك لمزيد من الفحوصات والعلاج، أنا لست طبيبا، لا يمكنك الذهاب أسبوعين دون تدريب ثم القفز مباشرة إلى القتال، يجب أن يكون هناك تقدم".

وواصل والد نجم السيتي، "يمكنهم المقامرة، لكن إذا لم يحصل على تدريب مناسب مع الفريق فلن يلعب، يتعلق الأمر بكيفية استجابته للعلاج في الأيام القليلة المقبلة، إنه يحتاج إلى الكثير من العناية، إيرلينج يبلي بلاء حسنا، لكنه حزين للغاية لتفويت فرصة اللعب مع منتخب بلاده خلال تصفيات بطولة أوروبا 2024.

ويستمتع هالاند بموسم أول رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل 28 هدفًا في 26 مباراة لكنه عانى من آلام في الفخذ أمام بيرنلي، وغاب عن مباراتي منتخب بلاده أمام إسبانيا وجورجيا.

وسجل هالاند 42 هدفا في 37 مباراة بجميع المسابقات، منها ثمانية في آخر مباراتين له قبل الإصابة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة