مكاسب بالجملة للفراعنة بعد ثنائية مالاوى.. فيتوريا يجتاز أول اختبار رسمى بنجاح.. محمد صلاح يرفع رصيده إلى 50 هدفا مع المنتخب.. مصر تنتزع صدارة المجموعة.. وعودة الثقة للجماهير بعد الأداء المميز للهجوم

السبت، 25 مارس 2023 11:51 ص
مكاسب بالجملة للفراعنة بعد ثنائية مالاوى.. فيتوريا يجتاز أول اختبار رسمى بنجاح.. محمد صلاح يرفع رصيده إلى 50 هدفا مع المنتخب.. مصر تنتزع صدارة المجموعة.. وعودة الثقة للجماهير بعد الأداء المميز للهجوم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أداء أكثر من مميز قدمه الفراعنة في مباراته أمام منتخب مالاوي، بعد الفوز الثمين الذي حصده المنتخب الوطني بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، ليستعيد الفراعنة توازنهم بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقوها في الجولة الثانية أمام منتخب أثيوبيا.
 
وقدم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، أوراق اعتماده للجماهير المصرية بعد اجتيازه الاختبار الرسمي الأول مع الفراعنة بنجاح، سواء على مستوى الأداء أو النتيجة، بعد فترة من التذبذب الفني بسبب حالة عدم الاستقرار التي عانى منها المنتخب بسبب تغيير المدربين.

فيتوريا يجتاز أول اختبار رسمي بنجاح

على الرغم من تولي البرتغالي روي فيتوريا، مهمة تدريب الفراعنة منذ يوليو 2022، إلا أن البرتغالي لم يقود الفراعنة سوى في 3 مباريات ودية قبل مواجهة مالاوي الرسمية، حيث نجح في الفوز على النيجر بثلاثية نظيفة، ثم فاز على ليبيريا بذات النتيجة، قبل أن يهزم بلجيكا بهدفين مقابل هدف، ويبحث فيتوريا عن أول فوز مع الفراعنة في المباريات الرسمية، قبل أن يقود البرتغالي الفراعنة للفوز في أول لقاء رسمي على مالاوي بهدفين نظيفين.

 محمد صلاح يرفع رصيده إلى 50 هدفا

افتتح محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، التسجيل لصالح منتخب مصر أمام مالاوي في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم على استاد الدفاع الجوي، بتصفيات أمم أفريقيا 2023، ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 50 هدفا مع منتخب مصر، ويأتي خلف حسام حسن الذي يحمل حاليا لقب الهداف التاريخي للفراعنة برصيد 68 هدفا سجلها.

مصر تنتزع صدارة المجموعة

يتصدر منتخب الفراعنة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن نظيره الغيني، الذى يتساوى معه بنفس الرصيد، ثم يأتى كل من مالاوي وإثيوبيا فى المركزين الثالث والرابع، ويستضيف منتخب إثيوبيا نظيره الغيني يوم الإثنين المقبل، بينما يحل منتخبنا الوطنى ضيفا على منتخب مالاوي يوم الثلاثاء. 

عودة الثقة للجماهير بعد الأداء المميز للهجوم

عادت أحبال الثقة بين الجماهير المصرية والمنتخب الوطني، بعد فترة من تذبذب المستوى وتراجع النتائج، بسبب عدم الاستقرار الفني، إلا أن عودة الروح القتالية بين اللاعبين خاصة على المستوى الهجومي وخلق العديد من الفرص في المباراة الأخيرة أمام مالاوي، أعاد الثقة للجماهير في اللاعبين والجهاز الفني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة