مسلسل مذكرات زوج الحلقة 3.. هل يساعد الصاوى طارق لطفى فى التمرد على حياته؟

السبت، 25 مارس 2023 12:17 م
مسلسل مذكرات زوج الحلقة 3.. هل يساعد الصاوى طارق لطفى فى التمرد على حياته؟ مذكرات زوج
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الليلة الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج للفنان طارق لطفي على شاشة قناة CBC، إذ أنه من المتوقع أن تشهد الحلقة بداية تمرد رؤوف (طارق لطفي) على حياته، ومحاولته تغييرها بمساعدة الدكتور طه عياد (خالد الصاوي)، فهل تشهد الأحداث بداية تغيره مع زوجته (شيرين)، ومحاولة البحث عن شغفه في عمله من جديد؟.

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج الحلقة 3

يعرض مسلسل مذكرات زوج الحلقة 3 على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية.

بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءا، وتأتي الإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل التي يعاني منها الأزواج، من خلال قصة رؤوف وهو مراقب جوي متزوج منذ 16 عاما من المهندسة شيرين، وبعد فترة طويلة من زواجهما يجد نفسه وحيدا، ويريد التمرد على حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة