أكرم القصاص - علا الشافعي

إسبانيا ضد النرويج.. لابورت يحصل على قميص بوسكيتس بعد اعتزاله دوليًا

السبت، 25 مارس 2023 01:11 م
إسبانيا ضد النرويج.. لابورت يحصل على قميص بوسكيتس بعد اعتزاله دوليًا لابورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل إيميريك لابورت، مدافع منتخب إسبانيا، على قميص زميله سيرجيو بوسكيتس داخل صفوف اللاروخا بعد اعتزال الأخير الدولي مع الماتدور، وذلك قبل مباراة النرويج المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بالجولة الأولي من تصفيات يورو 2024.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن عدداً من التغييرات شهدها منتخب الماتدور، وعلى رأسها منح إيميريك لابورت القميص رقم "5" والذى كان يرتديه القائد السابق سيرجيو بوسيكتس الذى أعلن اعتزال اللعب الدولى مع بلاده.

وأعلن سيرجيو بوسكيتس اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا بعد وداع بطولة كأس العالم 2022 فى قطر من دور الـ 16 أمام المغرب.

ويتفوق منتخب إسبانيا على نظيره النرويجى فى إجمالي النتائج السابقة التى جمعت المنتخبين بمختلف البطولات خلال السنوات الماضية.

ويلتقى منتخب إسبانيا مع نظيره النرويجى مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا روزاليدا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتحمل مباراة الليلة رقم 9 فى تاريخ مواجهات منتخب إسبانيا ضد النرويج فى جميع البطولات، سواء على المستوى الرسمي أو الودى.

وحقق الماتادور الإسبانى الفوز فى 5 مواجهات سابقة أمام النرويج فى مختلف المسابقات، بالإضافة إلى تعادلين، بينما تلقى هزيمة وحيدة فى المواجهة الشهيرة التى أقيمت في يورو 2000، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم 4 أهداف فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة