أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 3.. اشتعال النار فى مربوحة.. صور وفيديو

السبت، 25 مارس 2023 08:00 م
مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 3.. اشتعال النار فى مربوحة.. صور وفيديو مسلسل الكبير أوى 7 الحلقة 3
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت الدكتورة جميلة "نور" أخصائية العلاقات الزوجية من مربوحة "رحمة أحمد" والكبير "أحمد مكى" خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوى 7 أن ينفذوا تعليماتها لتعزيز العلاقة بينهما حتى يعيشا حلاوة البدايات لأنهما تزوجا زواج صالونات سريعًا ولم يمروا بفترة خطوبة.
 
الكبير أوى 7..مربوحة و الكبير في عيادة  أخصائية العلاقات الزوجية
الكبير أوى 7..مربوحة و الكبير في عيادة أخصائية العلاقات الزوجية

 

 

الكبير أوى 7..مربوحة و الكبير في عيادة  أخصائية العلاقات الزوجية
الكبير أوى 7..مربوحة و الكبير في عيادة أخصائية العلاقات الزوجية

  
لذلك حتى يعيشوا قصة حب جديدة، قام فزاع "هشام إسماعيل" هو وعترة "مصطفى غريب" بربط مربوحة على شجرة ويأتى الكبير على حصان وينقذها مثل الأفلام ليقوم عترة بأشعال النار حواليها وهى تجلس فى النصف ولم يستطيعوا فعل شيء وسط بكاء وصريخ مربوحة ويجرى أهالى المزاريطة ويرددون حريقة فى الورشة ولم يهتم بالكبير وأبلغ نفادى حاتم صلاح أنه ينفذ تعليمات الدكتورة حتى يشوفها مرة أخرى وأنها فى غاية الجمال ثم يتذكر الكبير أن مربوحة هى التى تمسك فيها النار.
 

جونى يفتتح مشروعه الجديد الجيم فى المزاريطة..مسلسل الكبير اوي 7

 
بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوى 7، بذهاب الكبير "أحمد مكى" وزوجته مربوحة "رحمة أحمد" إلى دكتور جميلة "نور" أخصائية علاقات زوجية وظلت مربوحة تشتكى لها أن الكبير لا يهتم بها ولا يخرجها ولا يقول لها كلام حلو، وقعدت جميلة تستمع لها وطالبت من الكبير عدم مقاطعتها وأن يتركها تتحدث.
 
كما فتح جونى مشروعه الجديد الجيم فى المزاريطة وجعل صديقه هجرس "محمد سلام" يباشر المشروع وعندما دخل جونى الحيم وجد واحد فقط يتمرن وأكد له هجرس أن المشروع سوف يفشل وعليه فتح محل فطائر ليرد عليه جونى أن الافتتاح تم منذ 6 ساعات فقط وعليه أن يصبر حتى يأتى زبائن للجيم.
 
ويعرض مسلسل " الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it
 
مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة