أكرم القصاص - علا الشافعي

حلم مكى وتقليد "ميريام فارس" بـ"الكبير أوى 7".. وأحمد أمين يسرق صفارة أثرية فى "الصفارة" (فيديو)

الجمعة، 24 مارس 2023 01:18 ص
حلم مكى وتقليد "ميريام فارس" بـ"الكبير أوى 7".. وأحمد أمين يسرق صفارة أثرية فى "الصفارة" (فيديو) أحمد مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " الكبير أوى 7" الذى يعرض على قناة on، شكوى الكبير "أحمد مكى"، لصديقه نفادى "حاتم صلاح"  من زوجته مربوحة "رحمه أحمد"  بعد مرور سنة على زواجهما. 
 
 
كما يحكى له الكبير على حلم الزواج من الراقصة لورديانا، ولكنه استيقظ على الواقع المرير قائلا:  "الأحلام تتكسر على صخور الواقع"، وطلب نفادى من الكبير أخذ مربوحة والسفر لتغيير جو لأنهما لم يذهبا لشهر العسل منذ زواجهما.
 
كما دخلت مربوحة لغرفة "جونى" تشتكى له من الكبير، وأنها اكتشفت خيانته والتحدث مع الفتيات عبر مواقع التواصل ليطلب منها جونى التغيير من شكلها وأن النجمة العالمية شاكيرا زوجها خانها، لتقوم "مربوحة" بالرقص مع جونى وهجرس وتقلد ميريام فارس ورقصتها فى أغنية كأس العالم قطر 2022.
 
فيما تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة بظهور شفيق (أحمد أمين)، مطاردا بسبب سرقته صفارة أثرية تعيد الشخص إلى الماضى لتغيير بعض الأمور فى حياته، ويكشف شفيق حكايته منذ ولادته حيث تخرج فى كلية السياحة ويحب علم المصريات والتحق بالعمل فى شركة سياحة، فى الشركة لديه زميلة شيرين (آية سماحة) يحبها ويتحدث معها بشكل كوميدى عن رغبته فى "إكمال نصف دينه".
 
كما يرغب فى طرح تطبيق للسائحين يساعدهم فى معرفة الأماكن التى يرغبون فى زيارتها ويحمل اسم "سواح".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة