تنازل عن 520 ألف دولار.. الزمالك يعلن فسخ عقد فيريرا بالتراضى (فيديو)

الخميس، 23 مارس 2023 12:00 ص
تنازل عن 520 ألف دولار.. الزمالك يعلن فسخ عقد فيريرا بالتراضى (فيديو) جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن إعلان نادى الزمالك إنهاء تعاقده مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي..



وذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك أنهى إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب البرتغالي.

وتفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو  فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

وكانت إدارة النادى تدرس إقالة المدرب البرتغالى منذ عدة أسابيع بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية، ولكن في النهاية كان قرار إدارة القلعة البيضاء بالإبقاء على المدرب البرتغالي لحين انتهاء المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.


لذا كان القرار النهائي بإقالة جوسفالدو فيريرا بعد وداع بطولة دوري أبطال افريقيا بشكل رسمي عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات، وتذيله للمجموعة برصيد 4 نقاط فقط جمعهم من 5 مباريات.

ويعتبر وداع الزمالك لهذه النسخة من دور المجموعات هو الثالث على التوالي بعد خروج الفريق الأبيض من نسخ 2021 و2022 من نفس الدور.


وكانت آخر نسخة نجح الزمالك في التأهل فيها للأدوار الإقصائية عام 2020 ووصل وقتها للمباراة النهائية قبل ما بيخسر نهائي القرن أمام النادي الأهلي بهدفي السولية وأفشة وسجل للزمالك وقتها شيكابالا.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.


ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي، فإن نادي الزمالك، بات قريبا في الوقت الحالي من التعاقد مع مدرب مصري لقيادة الفريق فنياً لحد ما يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل رغبة النادي في الحصول على مدرب جديد
خلال منافسات الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة