أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسمين عبد العزيز تروج لـ"ضرب نار" وتكشف القنوات العارضة

الخميس، 23 مارس 2023 09:47 ص
ياسمين عبد العزيز تروج لـ"ضرب نار" وتكشف القنوات العارضة ياسمين والعوضي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال حسابها على إنستجرام، مواعيد عرض مسلسل "ضرب نار"، والقنوات الناقلة والذى يشاركها فى بطولته زوجها الفنان أحمد العوضى.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ونشرت ياسمين عبد العزيز البوستر الدعائى للمسلسل، الذى يجمعها بـ العوضى، ومن المقرر أن يعرض المسلسل حصريا على قناة on، فى العاشرة مساء، على أن يعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.

وتدور قصة مسلسل ضرب نار فى إطار شعبى تشويقى، إذ تبدأ الأحداث فى إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضى) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

يذهب جابر إلى القاهرة وبالتحديد إلى حى روض الفرج بشبرا وهناك يلتقى بمهرة أبو الليل (ياسمين عبد العزيز)، حيث يستأجر منها محل أسرتها، كما تعمل مهرة فى مصنع "عبايات" يقع في منطقة شعبية، وتكون مسئولة عن أخيها طارق، وأختها لولى بعد وفاة والدهم، وتتصاعد الأحداث بين جابر ومهرة حتى يرتبطا، ولكن يحدث لهما ما يغير مصير الأحداث حيث يدخل إلى السجن، ويتعرف على أحد تجار السلاح، وتقع مهرة تحت ضغط زيدان أحد رجال الأعمال الذي له أعمال غير مشروعة، وتتطور الأحداث بخروج جابر من السجن، لنعرف مصير علاقتهما.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة  watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

وغابت ياسمين عبد العزيز عن المشاركة فى دراما رمضان الماضى، بعدما قدمت مسلسل "اللى مالوش كبير" فى 2021 وشارك فى بطولته أحمد العوضي، وخالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة