كل ما قدمه كريستيانو رونالدو مع النصر السعودى فى 75 يومًا

الأربعاء، 22 مارس 2023 04:58 م
كل ما قدمه كريستيانو رونالدو مع النصر السعودى فى 75 يومًا رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  75 يومًا من مشواره مع نادي النصر السعودي، المنضم إليه في صفقة انتقال حر مطلع العام الجاري.
 
وتعاقد النصر مع رونالدو في صفقة تاريخية مجانية، بعدما فسخ الأخير عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي بين الطرفين.
 
ووقع رونالدو علي عقد لمدة عامين ونصف، يحصل على راتب حوالي 200 مليون يوروسنويا.
 
وغادر رونالدو  السعودية هذا الأسبوع لأول مرة، للانضمام لمعسكر منتخب البرتغال، الذي سيخوض بعض المباريات في تصفيات يورو 2024 خلال فترة التوقف الدولي في مارس الجاري.
 
وعلى مدار 75  يوما، وبالتحديد منذ أول مباراة لرونالدو وآخر مواجهة خاضها مع النصر، ظهر اللاعب الدولي البرتغالي في 10 مباريات.
 
واستطاع الدون الـ38 عاما تسجيل 9 أهداف في الدوري  السعودي، وصنع هدفين آخرين، وسجل كريستيانو رونالدو رباعية "سوبر هاتريك" في شباك الوحدة يوم 9 فبراير الماضي.
 
وبعدها وقع رونالدو على هاتريك ضد ضمك يوم 25 فبراير، وكذلك حصد  رونالدو  جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي خلال شهر فبراير و نال رونالدو جائزة أفضل هدف مرتين، في الجولتين 18 و21.
 
وودع النصر بقيادة رونالدو كأس السوبر السعودي من نصف النهائي بالخسارة أمام اتحاد جدة 1-3، كما تراجع "العالمي" أيضا للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن الاتحاد، الذي هزمه مجددا في الدوري 1-0.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة