أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس: كن حاسما

الثلاثاء، 21 مارس 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء  21 مارس: كن حاسما برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، وقادر أن يسيطر على نفسه بسهولة، ويمكن أن يواجه أي مشكلة بكل شجاعة ويجد لها عدة حلول.   

برج العقرب في حظك اليوم 21  مارس

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن بحفظ الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله.

 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تقتنص الفرصة التي أمامك ولا تفكر فيها بشكل مطول، وساعد من يحتاجك، فأنت قيادى بطبعك مما يمنحك القدرة على الرؤية الواضحة.

 

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تنسى العلاقة العاطفية الماضية، ولا تفكر بها، وركز في حياتك ومستقبلك، وخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي، الذى يحبك ويقدرك ويريد أن تصبح سعيد.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تمارس رياضة اليوجا لمزيد من الهدوء والثقة بالنفس، مع عدم تناول طعام من الشارع دسم وبه الكثير من السعرات الحرارية، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

لا تسمع أي حديث سلبى عنك، فهذا قد يكون من الغير من بعض الزملاء من نجاحك وتفوقك الملحوظ والكبير، سير في طريقك كما أنت، وكن حاسم في القرارت التي تأخذها، لتصل لمكانة كبيرة لم تكن تتوقعها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة