أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس: كن حذرا

الثلاثاء، 21 مارس 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس: كن حذرا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الحوت بتمالك مشاعرهم وغضبهم بشكل كبير للغاية، فهم لا يثورون ولا تطيل فترة غضبهم، وذلك لأنهم على دراية أن الغضب لا يحل مشكلات، ولا يعطي حلول، باليزبيد الأمر سوءا.

برج الحوت حظك اليوم 21 مارس

يعرف أصحاب برج الحوت بحبهم للضحك والاستمتاع بالحياة، فقد ينهي أي خلاف بنكتة أو مزحة، أو بمثل ينهي المشكلة بسهولة، كما أنه لا يحب الجلوس في مكان مليء بالصعبانيات وذلك لأن دموعه قريبة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان الراحل محمد عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تكون حياتك المهنية اليوم جيدة ومرضية، وقد تتلقى ردود أفعال إيجابية عن عملك، ومهامك السابقة، وهذا ما يتيح لك فرصة البحث عن عمل أفضل مقابل تلك الإشادة والترقية التي حصلت عليها، وقد تظل متحمسا ومركزا على أهدافك المهنية، وخاصة زيادة الراتب حتى تغير مكان عملك.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يتطلب الحب الالتزام الصبر والتفهم، ابقِ منفتحا على الاحتمالات الجديدة في العلاقات، وحافظ على موقف إيجابي وثقة في شريك حياتك، وقد يجرب العزاب طرقا مختلفة للحصول على شريك حياة ولكن عليك الحذر.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تظل واعيا ومهتما بصحتك، قد يساعدك اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بانتظام في تحقيق اللياقة البدنية التي تحلم بها، وقد تجد منتجعا صحيا للحصول على الاسترخاء اللازم.

 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد الفترة المقبلة بحياة مهنية جيدة للغاية ومزيد من الوفرة المالية جيدة، وذلك إلى جانب صحتك جيدة إلى حد ما ولكنها قد تحتاج بعض الاهتمام الإضافي للحفاظ عليها، ويمكنك توقع علاقة جيدة إلى حد ما مع أحبائك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة