برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس: لا تسهر

الثلاثاء، 21 مارس 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس: لا تسهر برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع أراء الأخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئ.

برج الأسد في حظك اليوم 21  مارس

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع ، ليعرف ما يدور حوله في العالم، وسريع الغضب.

 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تقوم بالعمل على أكمل وجه، ولا تتكاسل عن المهام التي تكون مسؤل عنها، ولا تؤجل عملك ليوم أخر حتى لا تشعر بالأحباط، وتعلم لغة جديدة لتفيدك في المستقبل.

 

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تجلس لتتحدث مع شريك الحياة، وإحضار هدية قيمة له في عيد ميلاده، مع الخروج إلى نزهة ورمانسية جميلة لمكان جديد، ليشعر بأهميته في حياتك لمزيد من الروابط العاطفية.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، ولا تشرب الكافين بكثرة خلال اليوم وحاول أن تقلل من تناوله، مع أكل الطعام الصحى المتوازن، مع شرب الماء طوال اليوم.

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول كل فترة أن تقابل الأصدقاء القدامى لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة، مع الخروج معهم لمناسبات مختلفة لتشعر بالبهجة والتعرف على أشخاص جدد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة