الإبداع الرقمى يعيد تشكيل نجوم السينما.. متخصص فى الذكاء الاصطناعى يحول أيقونات أفلام هوليوود إلى "قطط".. شخصيات مدرسة السحر فى هارى بوتر "بلا أنياب".. والخارقون يتخلون عن ملامحهم القاسية ليصبحوا أبطالا "كيوت"

الإثنين، 20 مارس 2023 08:00 م
الإبداع الرقمى يعيد تشكيل نجوم السينما.. متخصص فى الذكاء الاصطناعى يحول أيقونات أفلام هوليوود إلى "قطط".. شخصيات مدرسة السحر فى هارى بوتر "بلا أنياب".. والخارقون يتخلون عن ملامحهم القاسية ليصبحوا أبطالا "كيوت" شخصيات نجوم الأفلام على هيئة قطط
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصعب أن نتوقع ما الذى يمكن أن يقدمه لنا الذكاء الاصطناعى في المستقبل، لكنه دائما قادر على ابهارنا، بفضل بعض الوسائل الحديثة، والتى يكون العامل الأهم فيها هو الإبداع البشرى، فطالما العنصر البشرى موجود، ستبهرنا التكنولوجيا بكل ما هو جديد، وهو ما نفذه حرفيا أحد المتخصصين في مجال الذكاء الإصطناعى، والذى يوظفه وفقا لإبداعه الرقمى.

يمتلك هذا الشخص حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة باسم the_ai_dreams، والذى انتشرت له صورا ساحرة لحيوانات لطيفة تجسد بعضًا من الشخصيات الكرتونية والأفلام الأكثر شهرة، بمساعدة الذكاء الاصطناعى، يمزجوا الشخصيات المألوفة مع المخلوقات اللطيفة بطريقة آسرة وفريدة من نوعها.

ألباس دمبلدور
ألباس دمبلدور
 
روبياس هاغريد
روبياس هاغريد

شخصيات السينما تتحول لقطط

الحساب المتخصص في الذكاء الإصطناعى، قام بتحدِ جديد وهو تحويل الشخصيات الحية في الأعمال السينمائية الشهيرة إلى "قطط"، متخيلا شكل كل شخصية، في حالة ما كانت قطة، بما في ذلك أبطال فيلم "هارى بوتر"، والشخصيات الخارقة في شركات عالمية مثل DC، و Game of Thrones و Lord of the Rings و Wednesday.

رون ويزلي
رون ويزلي
 
لورد فولدمورت
لورد فولدمورت

بدءًا من القطط الرائعة ، صنع حساب AI Dreams مجموعة من الحيوانات اللطيفة الأخرى التي تنتحل شخصية أشخاص وشخصيات معروفة، من لاعبى كرة القدم الديناصورات إلى الكلاب كشخصيات من "الأصدقاء، بحسب boredpanda.

لدى AI Dreams حاليًا 170 ألف متابع على انستجرام ولكنها تشارك أيضًا إبداعاتها المسلية مع متابعيها على تيك توك و فيس بوك، فمن خلال النظر إلى هذه الصور  فإن القطط الصغيرة تبدو متشابهة بشكل لا يصدق مع الشخصيات التي ينتحلونها، مثل Frodo kitty بأنفها الرقيق وفمها أو Gollum kitty بعيونها الكبيرة الآسرة وقلة الشعر.

هارى بوتر
هارى بوتر

هاري بوتر وأصدقاءه

ونرصد في هذا التقرير 20 صورة من حساب  AI Dreams، حيث جاءت أغلب الصور من واقع فيلم هاري بوتر، فجسدت في الرسومات كل من هارى بوتر وصديقيه رون ويزلى، و هيرميون غرينجر، ومسئول مدرسة السحر ألباس دمبلدور، وصديق هارى بوتر روبياس هاغريد، و لورد فولدمورت.

هيرميون غرينجر
هيرميون غرينجر

game of thrones والخارقين

كذلك استعان بالذكاء الاصطناعى لتصور كيف يمكن أن يكون أبطال game of thrones، إذا كانوا قططا، من بينهم The Night King، وجون سنو، وسانسا ستارك، ومن الأبطال الخارقين، جسد الحساب كل من ذا هالك، وثور، وايرون مان، وبات مان، وكابتن أمريكا.

The Lord of the rings

ومن الفيلم الملحى The Lord of the rings، استعان بشخصيتى غاندالف، و غولوم، بينما فاجئ المتابعين بصورة مميزة لبطلة مسلسل Wednesday، إذا ما كانت قطة.

The Night King
The Night King
 
ايرون مان
ايرون مان
 
بات مان
بات مان
 
ثور
ثور
 
جون سنو
جون سنو
 
دكتور سترينج
دكتور سترينج
 
سانسا ستارك
سانسا ستارك
 
كابتن أمريكا
كابتن أمريكا
 
هالك
هالك
 
غاندالف
غاندالف
 
غولوم
غولوم
 
Wednesday
Wednesday
 
جروت
جروت
 
مورتيسيا آدامز
مورتيسيا آدامز
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة