ريهام عبد الغفور ضيفة برنامج "مساءdmc " مع إيمان الحصرى الإثنين المقبل

الأحد، 19 مارس 2023 09:00 ص
ريهام عبد الغفور ضيفة برنامج "مساءdmc " مع إيمان الحصرى الإثنين المقبل ريهام عبد الغفور من مسلسل "الأصلي"
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري يوم الإثنين المقبل الساعة 9 مساء على شاشة قناة dmc، وذلك بعد تألقها في مسلسل "الأصلي" الذي يعرض خلال الفترة الحالية.

ونشرت قناة dmc البرومو التشويقي للحلقة عبر "فيسبوك"، معلقة عليها: "ريهام عبد الغفور بعد تألقها في مسلسل الأصلي تتألق من جديد مع إيمان الحصري في حلقة خاصة ومميزة في مساء dmc يوم الإثنين الساعة 9 مساء".

مسلسل "الأصلي" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل تأليف أمين جمال وحمدى التايه ومينا بباوى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة