محمد عبد الرحمن عن كشف مستعجل: يجمعنى بمصطفى خاطر للمرة الأولى فى الدراما

السبت، 18 مارس 2023 04:05 م
محمد عبد الرحمن عن كشف مستعجل: يجمعنى بمصطفى خاطر للمرة الأولى فى الدراما محمد عبد الرحمن
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمد عبد الرحمن "توتا" عن سعادته للمشاركة في مسلسل "كشف مستعجل" بصحبة الفنان مصطفى خاطر قائلاً أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "showtime": "هناك أمور كثيرة حمستني لخوض تلك التجربة أبرزها أنني لم أتشارك مع خاطر في أي تجربة درامية من قبل، وبالتالي تحمست لنكون معاً خلال هذا العمل".

وأضاف: "الورق كان كويس جدًا، وبالتالي تشجعت للمسلسل بصورة كبيرة، وأتمني أن يعجب الجمهور، خاصة أنه سيعرض على منصة watch it، وبالتالي نجاحه سيخلق أجواء مختلفة".

 

يعرض ‏مسلسل "كشف مستعجل" عبر منصة‏‎ WATCH ‎IT ‎حصريا، ضمن موسم دراما رمضان ‏‏2023، ويعد أول إنتاجاتها الأصلية في موسم دراما رمضان بمشاركة المنتج كريم أبو ذكري.
 
ولاقى البرومو الذي تم طرحه إشادات واسعة فور طرحه، كما بدأت ملامح الأحداث تظهر من خلال المشاهد التي احتواها البرومو، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي، وسط حالة ‏غموض ‏‏‏حول عدد ‏من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف ‏كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت ‏عديدة خلال الحلقات، وينتمي المسلسل لدراما الـ15 حلقة.
 
جدير بالذكر أن مسلسل "كشف مستعجل" بطولة، ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، والبطولة ‏النسائي لهنادي مهنى، وإلهام وجدي، كما يشارك في ‏البطولة، ‏محمد ‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، ‏إضافة إلى الفنانة القديرة هناء الشوربجي، والفنان ‏القدير عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادي الرملي، وإنتاج ‏‏"‏k ‎‎media‏" كريم أبو ذكري ‏في خامس تعاون له مع المتحدة ‏للخدمات ‏الإعلامية، ‏‏وأول تعاون مباشر مع منصة ‏watch it‏.‏
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة