أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 18 / 3 / 2023

السبت، 18 مارس 2023 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 18 / 3 / 2023 فيتوريا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 18 / 3 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، أبرزها إعلان قائمة منتخب مصر لمباراتى مالاوى واستبعاد محمد عواد ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف.

 

24 لاعبًا فى قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتى مالاوي بتصفيات أفريقيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قائمة اللاعبين النهائية لمعسكر شهر مارس، ويتخلله مباراتان أمام مالاوي يومى 24 و28 مارس الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.
 
 

عواد وأفشة ومحمد شريف أبرز المستبعدين من قائمة المنتخب أمام مالاوي

استبعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من قائمة الفراعنة كلا من محمد عواد وأيمن أشرف وأفشة ومحمد شريف وسام مرسي وأحمد حمدي. 

 

فيتوريا: نواجه مالاوى للفوز فقط.. وسمحت لإمام عاشور بالزواج للاستقرار

أكد روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، أن مواجهتى مالاوى المقبلتين فى تصفيات أفريقيا مباراتان مهمتان قائلا، "نلعب للفوز فقط"، مؤكدا بدء المعسكر يوم 20 وينتهى 28 من الشهر الجارى ويتخلله اللقاءان.
 
 

في أول رد فعل إيجابى من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تجاه رخص التدريب المصرية التي عادت مؤخرا، تلقى اتحاد الكرة موافقة من الكاف لتواجد على ماهر، المدير الفني لفيوتشر، داخل الملعب غدا الأحد أثناء مباراته المقبلة بالكونفدرالية أمام أسكو دى كارا التوجولى باستاد السلام، بعدما قاده طوال مباريات البطولة من المدرجات بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية A.

 

فاز فريق الزمالك مواليد 2006 على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم على جمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء بالجولة السادسة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.

 
الهلال يتعادل مع صن داونز 1-1 ويمنح الأهلى فرصة التأهل بدوري الأبطال

اكتفى فريق الهلال السودانى بالتعادل بهدف لمثله أمام ضيفه ماميلودي صن داونز، فى المباراة المصيرية التى جمعتهما اليوم بالجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.  

 
الأهلي يطلب تأجيل مباراته مع المصري فى كأس الرابطة بسبب الدوليين

أرسلت إدارة النادي الأهلى خطابًا اليوم إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي في كأس الرابطة التي تقام خلال فترة توقف الدوري، وذلك عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، واتساقًا مع بنود لائحة المسابقات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة؛ نظرًا لانضمام أكثر من اثنين من لاعبيه الدوليين للمنتخبات خلال فترة التوقف المشار إليها.

 

يقترب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك ، من العودة إلى التدريبات الجماعية للزمالك، خصوصاً أنه كان يخضع لفحوصات طبية مستمرة طوال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض الذى طمئن الجهاز الفني على حالة اللاعب واستقرارها.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة