أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يسقط في فخ التعادل مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي

السبت، 18 مارس 2023 09:40 م
تشيلسي يسقط في فخ التعادل مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق تشيلسي الإنجليزى، في فخ التعادل مع نظيره إيفرتون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي.

سجل هدفى تشيلسى جواو فيليكس، وكاى هافيرتز "ركلة جزاء" في الدقيقتين 52 و76 من زمن المباراة، فيما أحرز هدفا إيفرتون عبدالله دوكوري وإليس سيمز.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد إيفرتون، كالتالى:

كيبا، بادياشيل، كوليبالي، فوفانا، بن تشيلويل، كوفاسيتش، إنزو فرنانديز، جيمس، جواو فيليكس، بوليسيتش، كاى هافيرتز.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون فى المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

وخاض تشيلسي 27 مباراة حتى الآن في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، فاز في 10 منها وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، بينما تعادل في 8، مما جعله يمتلك 38 نقطة.

 

​تشيلسي ضد إيفرتون

وفشل تشيلسى في مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا كبيرا على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.‏

من ناحية أخرى، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تنظيمه إفطارًا مفتوحًا على جانب الملعب داخل استاد ستامفورد بريدج، الأحد 26 مارس، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال نادي تشيلسي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي: "يقام هذا الشهر كجزء من شهر رمضان، شهر الصيام الإسلامي من قبل الفجر حتى غروب الشمس، والذي يبدأ من الأربعاء 22 مارس حتى الجمعة 21 أبريل".

وأضاف البيان: "يقام أكبر حدث مجتمعي فى المملكة المتحدة فى رمضان، يتيح الإفطار المفتوح للمسلمين الذين يحتفلون بشهر رمضان فرصة التجمع لتناول الإفطار معًا بالإضافة إلى توفير مساحة آمنة للحوار والمشاركة المتبادلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة