أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يقود نانت لمواجهة ليون فى الدورى الفرنسى

الجمعة، 17 مارس 2023 05:00 ص
مصطفى محمد يقود نانت لمواجهة ليون فى الدورى الفرنسى نانت
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد ضيفا علي نظيره فريق أولمبيك ليون مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات في الدوري الفرنسي في الموسم الحالي2024. 
 
ويحتضن ملعب جروباما ستايديوم معقل ليون مباراة نانت وليون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.
 
ويحتل نانت المركز الرابع عشر في جدول ترعيب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي حتى الآن برصيد 29 نقطة حصدها من 27 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 10 مباريات.
 
بينما يتواجد  ليون في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي برصيد 40 نقطة حصدها من 27 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مباريات.
 
ويسعي مصطفى محمد ورفاقه إلي الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاثة للتقدم إلي المراكز الأمامية في الترتيب والوصول إلي منطقة الأمان. 
 
بينما يتسلح ليون بالملعب والجمهور للفوز والزحف صوب المربع الذهبي لمقاومة الأربعة الكبار علي مقعد أوروبي الموسم المقبل. 
 
عاد المصري مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي للتألق والتهديف بعد صيام طويل، وسجل هدفاً غالياً لفريقه فى شباك نيس، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي.
 
ويعتبر هذا الهدف هو السادس لمصطفى مع نانت في الدوري، والتاسع في مختلف المسابقات بقميص الفريق الفرنسي.
 
ويشارك مصطفى محمد 25 عاماً مع نانت على سبيل الإعارة قادماً من جالاتا سراي التركي.
 
ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 6 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف فى الكأس.
 
ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.
 
وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة