أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب الريادة لـ"إكسترا نيوز": مبادرة "كتف فى كتف" باستاد القاهرة ملحمة حب

الجمعة، 17 مارس 2023 10:44 م
حزب الريادة لـ"إكسترا نيوز": مبادرة "كتف فى كتف" باستاد القاهرة ملحمة حب كتف في كتف
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث كمال حسانين رئيس حزب الريادة، حول افتتاح مبادرة "كتف فى كتف" التى حضرها الرئيس السيسى اليوم باستاد القاهرة، وقال أنه منذ أن أعلن الرئيس السيسى منذ عدة شهور تدشين التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، لتجميع جهود الجمعيات فى تحالف، وتوحيد جهود هذا التحالف للوصول لعدد أكبر من الفئة التى يشملها هذا الدعم.
 
وأكد كمال حسانين خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى كان سباقا عندما طالب بتوحيد جهود مؤسسات المجتمع المدنى، حيث أعلن الرئيس السيسى قبل ذلك أن 2020 هو عام المجتمع المدنى، لافتا إلى أن المجتمع المدنى له دور كبير اجتماعى وصحى وتعليمى.
 
وأشار كمال حسانين إلى أن الرئيس السيسى ناشد المجتمع المدنى بعمل تحالف معا والذى ظهرت آثاره اليوم فى المبادرة الجديدة "كتف فى كتف"، مضيفا أن توحيد مؤسسات المجتمع فى تحالف وطنى عمل على زيادة عدد المستفيدين من وراء التحالف، لافتا إلى أن الرئيس السيسى قدم الشكر لكل من يساعد المواطن المصرى.
وأكد كمال حسانين أن ما تم فى استاد القاهرة "ملحمة" حب بين أصحاب العطاء ورجل العطاء الرئيس السيسى وشكر من الرئيس لـ 27 محافظة وخاطب مصر كلها من خلال ممثلى الـ 27 محافظة بالاستاد.
 
وينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية "كتف في كتف"، بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع، وذلك احتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين مساهمة غذائية، ضمن مبادرة "كتف في كتف" التى أطلقها التحالف لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة 34 كيان تنموى يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر، بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة