حصاد الجولة 21 من الدورى.. الأهلى يهيمن على الصدارة.. الزمالك يتعثر أمام إنبى.. بيراميدز يسقط بثنائية البنك الأهلى.. فيوتشر يشعل المنافسة على القمة.. والإسماعيلى والحدود فى خطر.. والمهاجمون يسجلون 13 هدفا

الأربعاء، 15 مارس 2023 12:00 م
حصاد الجولة 21 من الدورى.. الأهلى يهيمن على الصدارة.. الزمالك يتعثر أمام إنبى.. بيراميدز يسقط بثنائية البنك الأهلى.. فيوتشر يشعل المنافسة على القمة.. والإسماعيلى والحدود فى خطر.. والمهاجمون يسجلون 13 هدفا الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة 21 من دورى رابطة الأندية المصرية، والتى شهدت إقامة 8 مباريات وتأجيل لقاء واحد، وهو لقاء الأهلى والاتحاد السكندرى، وذلك بسبب انشغال الفريق الأحمر بخوض منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وشهدت الجولة 21، العديد من الأحداث المثيرة وتغييرات واضحة في جدول المسابقة، بعد تعثر الكبار، فيما اشتعلت منافسة القاع بعد الفوز الثمين الذي خطفه البنك الأهلي من بيراميدز ليبتعد عن ثلاثي مؤخرة الجدول على أمل استمرار تحسن النتائج، كما شهدت الجولة 21 إحراز 13 هدفاً.

الأهلي يهيمن على الصدارة

وواصل النادي الأهلي تربعه على عش صدارة جدول مسابقة الدوري رغم غيابه عن الجولة 21، بسبب انشغاله بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك برصيد 44 نقطة، حصدها الفريق الأحمر بعد خوض 18 مباراة فقط، حيث فاز الأهلي في 13 مباراة، وتعادل في 5 أخرى ولم يتلقى أي هزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 32 هدفاً واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

الزمالك يتعثر أمام إنبي

بشكل مفاجئ، سقط نادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام إنبي بهدفين نظيفين، ليتلقى الفارس الأبيض الهزيمة الخامسة له في هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة 33 في المركز الخامس بجدول الدوري، بعدما خاض 20 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 19 هدفاً آخر.

بيراميدز يسقط بثنائية البنك الأهلي

على غير المتوقع، سقط فريق بيراميدز في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام فريق البنك الأهلي، ليفقد السماوي 3 نقاط ثمينة في سباق الصدارة، ويتوقف رصيده عند النقطة 39 في المركز الثالث، بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.

فيوتشر يشعل المنافسة على القمة

أشعل فريق فيوتشر المنافسة على قمة الدوري بعد الفوز الثمين الذي حققه أبناء علي ماهر على حساب أسوان في الجولة 21 بهدفين مقابل هدف، ليرفع فيوتشر رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني خلف النادي الأهلي المتصدر بفارق نقطتين فقط، بعدما خاض فيوتشر 21 مباراة، فاز في 11 لقاء وتعادل في 9 مباريات وتلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.

والإسماعيلي والحدود في خطر  

واصل فريقا، الإسماعيلي وحرس الحدود، مسلسل نزيف النقاط في الجولة 21، حيث تعادل الدراويش سلبياً مع فاركو، رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق البرتقالي بعد طرد مدافعه رامي صبري، كما تعادل حرس الحدود مع سيراميكا سلبياً، ويتذيل حرس الحدود جدول مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة، وبنفس الرصيد يحتل الإسماعيلي المركز الـ 17 وقبل الأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة