جيسي سبنسر يعود من جديد إلى سلسلة Chicago Fire .. اعرف السبب

الأربعاء، 15 مارس 2023 02:06 م
جيسي سبنسر يعود من جديد إلى سلسلة Chicago Fire .. اعرف السبب جيسي سبنسر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيعود الممثل جيسي سبنسرإلى الموسم الـ 11 من سلسلة  Chicago Fire ، للمساعدة في ملء الفراغ الذي تركه عضو فريق التمثيل تايلور كينر بينما يأخذ استراحة من تصوير سلسلة NBC للتعامل مع مسألة شخصية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يظهر سبنسر في الحلقة التي ستعرض يوم  5 أبريل المقبل، في سلسلة  Chicago Fire.

وذلك بعدما عاد الممثل جيسي سبنسر بشخصية ماثيو كيسي في الحلقة الختامية من الموسم العاشر من Chicago Fire الذى يعرض على شبكة NBC، وكان قد أعلن سبنسر مغادرته من المسلسل في أكتوبر الماضى، بعد المشاركة في 10 مواسم من العمل.

جيسي سبنسر
جيسي سبنسر

 

وكان قد غادر الممثل جيسى سبنسر مسلسل Chicago Fire  بعد مشاركته فى 10 مواسم تم تقديمها من العمل، وذلك بعد عرض الحلقة رقم 200 التي تم بثها في أكتوبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

السلسلة تتبع الحياة الشخصية وحياة العمل للمسعفين الطبيين ورجال الإطفاء في شيكاغو الذين يعملون على Engine 51 و Truck 81و Ambulanceو Battalion 25.

مسلسلChicago Fire، عرض لأول مرة فى 10أكتوبرعام 2012، وهو فكرة وتأليف مايكل براندت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، تايلور كينى، جون سيدا، لوران جيرمان، كريستيان ستولتى، جيسى سبينسر، ماريسكا هارجيتاى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة