أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن أزمة عقد جافى مع برشلونة وموقفه من الكلاسيكو

الثلاثاء، 14 مارس 2023 12:27 م
كل ما تريد معرفته عن أزمة عقد جافى مع برشلونة وموقفه من الكلاسيكو جافى مع ليفاندوفسكى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر جافى نجم فريق برشلونة، عناوين الصحف الإسبانية اليوم، الثلاثاء، بعدما كشفت منصة "ريليفو" عن حكم قضائى بإلغاء تسجيل عقده الجديد مع برشلونة، حيث رفضت رابطة الدورى الإسبانى تسجيل عقد جافى لأن برشلونة أرسل الأوراق بعد انقضاء الموعد النهائي للتسجيل، مما دفع النادي الكتالوني لمقاضاة الرابطة والمطالبة بتسجيل العقد بشكل فوري.

وأصدرت محكمة برشلونة الاقتصادية قرارا بإلغاء تسجيل عقد جافى الجديد الذى تم اتخاذه من جانب رابطة الدوري الإسباني.

وجاء ذلك بعدما جدد نادى برشلونة عقد لاعبه الشاب ليمتد حتى يونيو 2026 بشرط جزائى قيمته مليار يورو بدلا من عقده السابق الذى ينتهى في يونيو 2023.

وبعد العقد الجديد، سجل نادى برشلونة لاعبه جافى في اللحظات الأخيرة من انتقالات يناير الأخيرة، برقم 6 في القائمة بدلا من رقمه القديم 30.

وأثار موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر إقامتها الأحد المقبل في الليجا، قلق جماهير برشلونة خوفًا من غياب نجم وسط الفريق، لكن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أكد على أحقية جافى في المشاركة يوم الأحد، كما يحق لبرشلونة الاستئناف ضد قرار إلغاء تسجيل عقد اللاعب.

وتضاعف قلق جماهير برشلونة، بعد تصريحات خافيير تيباس في وقت سابق بأن برشلونة مطالب بتخفيض ميزاينة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو لتوفيق أوضاعه مع قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة بالليجا وهو ما يعنى أن راتب اللاعب في العقد الجديد والمقدر بحوالي 8 ملايين يورو سيكون أزمة جديدة أمام النادى في الفترة المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة