التموين لـ"التاسعة": معارض وشوادر السلع متوفرة والتخفيضات 30% ولا داعى للقلق

الثلاثاء، 14 مارس 2023 11:02 م
التموين لـ"التاسعة": معارض وشوادر السلع متوفرة والتخفيضات 30% ولا داعى للقلق جانب من المداخلة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمى للوزارة، إن هناك تكليف من الرئيس السيسى لرئيس الوزراء ووزير التموين للتبكير بمعارض "أهلا رمضان" حيث تم افتتاح 552 معرض على مستوى الجمهورية.
 
وأضاف أحمد كمال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى على القناة الأولى المصرية، أنه تم افتتاح المعرض الرئيسى فى القاهرة ونسب الخصومات فيه 50% والمعرض به أكثر من 400 عارض وأكثر من 80 جناح.
 
وأشار أحمد كمال إلى أن المعرض الرئيسى ممتد من 14 مارس حتى 21 مارس، وباقى المعارض حتى نهاية شهر مارس، حيث تصل التخفيضات لـ 30%، ووصل سعر السكر لـ 14.5 جنيه، والدقيق واحد فينو معبأ بـ 18 جنيه.
 
تابع أحمد كمال، الدولة قادرة على أنها تثبت وبقوة أنها حاضرة فى ملف الأمن الغذائى رغم الأزمة العالمية، موضحا أن 104 سيارة حضرت فى أرض المعارض وتم تسييرها، ونطمئن الجميع بالتردد على المعرض لأن كل ما يحتاجه البيت المصرى متوفر ولا داعى للتكالب على الشراء، مؤكدا أن القمح يكفينا 3 شهور.
 
وأكد أحمد كمال أن هناك استقرارا فى أسعار الأرز، والاحتياطى موجود والمعارض والشوادر متوفرة، ولا داعى للقلق لأن الرئيس السيسى شغله الشاغل ملف الأمن الغذائى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة