أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي

الإثنين، 13 مارس 2023 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي يوفنتوس فوزا مثيرا على حساب نظيره سامبدوريا بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ26 الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2022-2023.

سجل أهداف المباراة عن كل من بريمير، وأدريان رابيو (هدفين)، وماتياس سوليه في الدقائق 11، 26، 64 و94 على التوالي لصالح يوفنتوس، بينما أحرز توماس أوجيللو، وفيليب ديوريتشيتش في الدقيقتين 31 و32 على التوالي لنادي سامبدوريا.

ونال أنخيل دي ماريا جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير، بعدما تألق بشدة وقاد اليوفي لانتصارات متتالية على الصعيدين المحلي والقاري.

ويتواجد يوفنتوس فى المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 22.

فيما يتواجد فريق سامبدوريا في مذيلة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 وخسارة 18 مواجهة وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 43.

وعاد اليوفى بقيادة مدربه أليجرى للانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام روما بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" في كلاسيكو ناري بالدوري الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة سيريا أي الموسم الحالي 2022-2023.

وخاض يوفنتوس مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه فرايبورج الألماني، بهدف وحيد، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل، على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، معقل الفريق الألماني.

وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور بعدما نجح في تخطي فريق نانت الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور الإقصائي المؤهل لدور الـ16.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

"بيرين، دانيلو، بونوتشي، بريمير، دي تشيلو، بارينشيا، فاجيولي، رابيو، كوستيتش، ميريت، فلاهوفيتش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة