أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة روما ضد ساسولو في الدوري الإيطالي

الإثنين، 13 مارس 2023 04:00 ص
ملخص وأهداف مباراة روما ضد ساسولو في الدوري الإيطالي روما ضد ساسولو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز نادي ساسولو على حساب نظيره روما بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

سجل أهداف الشوط الأول كل من أرماند لوريونت (هدفين)، دومينكو بيراردي من ركلة جزاء، وأندريا بيتامونتي، في الدقائق 13، 18، 45 و75 على التوالي لصالح ساسولو، بينما أحرز نيكولا زاليفسكي، وباولو ديبالا، وفينالدوم أهداف روما في الدقائق 26، 50 و94.

بهذه النتيجة تراجع نادي روما إلى المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 وتلقى 7 وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 25.

بينما تواجد ساسولو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 40.

وغاب عن قيادة فريق روما البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أدين من قبل لجنة الانضباط في رابطة الدوري الدوري الإيطالي وتم إيقافه مباراتين.

وتلقى ماراش كومبولا، لاعب نادي روما، الطرد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول في المباراة.

 

وفشل روما في مواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعدما فاز مؤخرا على يوفنتوس، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" في كلاسيكو ناري بالدوري الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة سيريا أي  الموسم الحالي 2022-2023.

وحقق فريق روما الإيطالي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

ونجح فريق العاصمة الإيطالية روما في الفوز على ريال سوسيداد، ووضع قدما في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.

وجاء تشكيل روما كالتالي:

روي باتريسيو كومبولا، سمالينج، ايبانيز، زالوسكي، بوف، فينالدوم، ماتيتش، سبينازولا، الشعراوي، ابراهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة