أكرم القصاص - علا الشافعي

حجازي: شخصية نادي الاتحاد سبب عبور الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين

الإثنين، 13 مارس 2023 10:43 م
حجازي: شخصية نادي الاتحاد سبب عبور الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين أحمد حجازي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة، أن قوة شخصية الفريق قادته للفوز على الفيحاء بركلات الجزاء الترجيحية والصعود إلى نصف نهائي كأس الملك يوم الثلاثاء.

وقال حجازي، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: الاتحاد لم يبدأ المباراة بالشكل المثالي، وهو ما مكن الفيحاء من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن الاتحاد تحكم في اللقاء بعد ذلك، وحد من خطورة أصحاب الأرض.

وردا حول تأثر الفريق بالجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية أمام النصر في قمة دوري المحترفين السعودي، قال أحمد حجازي: بذل اللاعبون جهدًا كبيرًا في المباراة الماضية والتي كانت قبل 3 أيام فقط، لكن الاستعداد من الناحية البدنية خلال فترة توقف كأس العالم كان ضروريًا للغاية من أجل تأهيل اللاعبين لهذه الفترة التي تشهد ضغطًا في المباريات.

حسم فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد حجازى وطارق حامد، تأهله للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023، عقب فوزه على الفيحاء.

نادي الاتحاد

وحقق الاتحاد الفوز على منافسه الفيحاء، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023.

أحرز هارون كمارا هدف التقدم لصالح اتحاد جدة فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أدرك بيريرا رايلر التعادل لفريق الفيحاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وجاء تشكيل فريق الاتحاد الرسمي لمباراة الفيحاء:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

الدفاع: عمر هوساوي، أحمد حجازي ،مدالله العليان، زكرياهوساوي.

الوسط: طارق حامد، كورنادو، هنريكي، هارون كمارا.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، رومارينيو 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة