أكرم القصاص - علا الشافعي

تعادل سلبي بين جيرونا ضد أتلتيكو مدريد في الشوط الأول

الإثنين، 13 مارس 2023 10:52 م
تعادل سلبي بين جيرونا ضد أتلتيكو مدريد في الشوط الأول أتلتيكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول بين فريق أتلتيكو مدريد في مواجهة مضيفه جيرونا، والتي تجمعهما حاليا باستاد "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ الدفاع: مولينا، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، كاراسكو/ الوسط: ماركوس لروينتي، كوكي، ليمار/ الهجوم: ممفيس ديباي، أنطوان جريزمان

ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة من إجمالي 24 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

ويأتي الروخى بلانكوس ثالثا، خلف برشلونة صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 62 نقطة، بعد فوزه على فالنسيا فى الجولة الماضية 1-0، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

فيما يأتى فريق جيرونا فى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعدما اكتسح ضيفه إشبيلية بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وتعادل أتلتيكو مدريد فى وقت سابق مع ريال مدريد، بهدف لكل منهما، في الديربى الذى أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة