تحالف العمل الأهلي: الحد الأدنى لكرتونة "كتف في كتف" 15 كيلوجراما.. والأقصى 60

الإثنين، 13 مارس 2023 11:49 م
تحالف العمل الأهلي: الحد الأدنى لكرتونة "كتف في كتف" 15 كيلوجراما.. والأقصى 60 نهى طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة نهى طلعت، أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن كرتونة مبادرة "كتف في كتف" مبنية على فكرة دعم الأسرة المكونة من 5 أفراد، موضحة أن الحد الأدنى لوزن الكرتونة 15 كيلوجراما، وهناك كراتين تصل إلى 60 كيلوجراما، وتحتوي على لحوم ودواجن مجمدة وتكفي الأسرة لأكثر 30 يوما.

وأضافت نهى طلعت، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن التنسيق بين الجمعيات الأهلية هي الفكرة الأساسية للتحالف الوطني للعمل الأهلي، متابعه: "الانسجام بين الجمعيات هو الذي أخرج مفهوم مبادرة كتف في كتف، تلك المبادرة التي تستهدف دعم الأهالي في كل مكان في مصر، بتقديم المساعدات لأكبر عدد من المواطنين بالجمهورية".

وأكملت أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي: "احتفالية مبادرة كتف في كتف في استاد القاهرة، لإظهار حجم الجهود المبذولة، ونحن أجرينا محاكاة في 17 محافظة بالجمهورية ونجحنا في فكرة التوزيع بشكل يحمل قدرا كبيرا من الاحترام".

وأردفت: "نستهدف من خلال مبادرة كتف في كتف توزيع 4.5 مليون كرتونة مواد غذائية على 4.5 مليون أسرة في مصر، ونحن لدينا كل البيانات الخاصة بالمواطنين، ولديها جهود تطوعية كبيرة جدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة